رسالة من أقوى معارضة إيرانية إلى خامنئي: ردنا على قتل المتظاهرين سيصلك قريبا

الإثنين، 01 يناير 2018 01:48 م
رسالة من أقوى معارضة إيرانية إلى خامنئي: ردنا على قتل المتظاهرين سيصلك قريبا
مريم رجوى رئيسة المجلس الوطنى للمقاومة الإيرانية

اعتبرت المعارضة الإيرانية مريم رجوى رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، أن إطلاق النار على المتظاهرين فى عدد من المدن الإيرانية يعد جريمة من قبل النظام فى طهران وسيلقى ردها من قبل المنتفضين.
 
وقالت رجوى "رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطنى للمقاومة الإيرانية والذى يتخذ من باريس مقرا له" عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" اليوم الاثنين  : "إن فتح النار على المتظاهرين فى مدن إيذه وتويسركان ودورود والمدن الإيرانية الأخرى، يعد جريمة خامنئى الكبرى الذى سيتلقى ردها من قبل آلاف مؤلفة من المنتفضين".
 
كما وجهت رجوى ‏التعازى للعوائل الثكلى وأبناء مدينتى ايذه وتويسركان..قائلة :"سنحول دموعنا وأحزاننا إلى عناقيد الغضب التى ستزيد من حدة الصراع بأضعاف مضاعفة ضد نظام ولاية الفقيه".
 
وأضافت رجوى، فى سلسلة تغريدات متتالية  :"إن ‏المنتفضين الشامخين الذين أريقت دماؤهم برصاص قوات الحرس هم شهداء طريق الحرية للشعب الايرانى ‏إنزال صور خامنئى القبيحة فى أرجاء البلاد يبيّن الإرادة الراسخة للشعب الإيرانى لإسقاط نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين فى ⁧‫إيران"‬⁩..داعية دول العالم إلى اشتراط علاقاتها بنظام ولاية الفقيه بوقف قمع التظاهرات العارمة للشعب الإيرانى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة