أسرار المؤامرة القطرية على ليبيا.. تقرير لسفير الدوحة يفضح تنظيم الحمدين

الإثنين، 01 يناير 2018 11:35 م
أسرار المؤامرة القطرية على ليبيا.. تقرير لسفير الدوحة يفضح تنظيم الحمدين
تميم
كتب أحمد عرفة

كشفت المعارضة القطرية، عن أسرار جديدة حول المخطط الذي ينتهجه تنظيم الحمدين، في ليبيا خلال تلك الفترة، قائلة إن وثيقة أرسلها محمد ناصر الجاسم آل ثان، سفير قطر في ليبيا، يطلع فيه مرؤوسيه على تفاصيل سريان خطوط مؤامرتهم في ليبيا.

22
 

 

 ووفقا لما كشفته المعارضة القطرية، فإن سفير قطر في ليبيا، يؤكد في تقريره الذى أعده فى يونيو 2012، إلى تحركات جواسيسهم داخل ليبيا، مطالبًا رؤسائه في قطر بضرورة توفير قطريين خالصين لاستكمال خيوط المؤامرة التي أجهزت على الأجهزة الليبية وكانت سببًا في تمزيق الدولة الشقيقة.

وخلال التقرير، أوصى السفير القطري بضرورة تكوين فريق لكل مهمة من مهامهم في التجسس واختراق الصفوف الليبية، موضحا دور الطابور الخامس ونجاح المهمات القطرية الخبيثة في تمزيق ليبيا واختراق جماعاتها، كما يطالبهم بوضع آليات اتصال تتناسب مع حال المهمات والدولة الممزقة، إضافةً إلى تحديد الأهداف الاستراتيجية المطلوب العمل على العبث بها، في ظل تردي الأوضاع التي أشار إليه في مقدمة تقريره المرسل عبر إيميله الخاص.

وقالت المعارضة القطرية:"لم ينس سفير تنظيم الحمدين الإرهابي التنبيه على رؤسائه بضرورة منع سفر القطريين إلى ليبيا، نظرًا لأنهم صاروا مستهدفين بعد انكشاف خبث نواياهم وتحركاتهم داخل الأرضي الليبية".

يأتي هذا تزامنا مع ما أكده خالد الهيل، المتحدث الرسمى للمعارضة القطرية، ضرورة إسقاط النظام الملالي وأذنابهم في المنطقة.

 

33
 

 

 وقال المتحدث الرسمى للمعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"أؤيد كلام ترامب بخصوص وجوب التغيير في إيران، فعلا يجب إسقاط نظام الملالي واذنابهم في المنطقة وأولهم النظام القطري الحالي".

وأوضح المتحدث الرسمى للمعارضة القطرية، أن سقوط تنظيم الحمدين سيضعف الإيرانيين في المنطقة فقطر هي العميل الأول لطهران وتتعاون معهم استخباراتيا وعسكريا ولوجستيا، يعني سرطان يجب اجتثاثه من الجسد العربي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق