وزير الدفاع الباكستانى لـ "ترامب" : لا نوفر ملاذا آمنا للإرهابيين وقدمنا تضحيات لمكافحة الإرهاب

الثلاثاء، 02 يناير 2018 12:38 م
وزير الدفاع الباكستانى لـ "ترامب" : لا نوفر ملاذا آمنا للإرهابيين وقدمنا تضحيات لمكافحة الإرهاب
الجيش الباكستانى
وليد نصر

نفى وزير الدفاع الباكستانى خرم دستغير خان، توفير بلاده ملاذا آمنا للإرهابيين، مؤكدا على أن باكستان قادرة بشكل كامل على الدفاع عن أراضيها، وذلك ردا على تغريدة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب اتهم فيها باكستان بالكذب بشأن الحرب على الإرهاب فى وقت تتلقى فيه مليارات الدولارات من المساعدات. 
 
نقلت قناة "جيو نيوز" الباكستانية ،اليوم الثلاثاء، عن خان قولة: أن بلاده قدمت تعاونا غير مسبوق للولايات المتحدة للقضاء على تنظيم "القاعدة" فى أفغانستان وفى مجال الحرب على الإرهاب. 
 
كما صرح خان أن جنود القوات المسلحة الباكستانية قدموا تضحيات كبيرة فى سبيل الحرب ضد الإرهاب وأن بلاده عانت إذ استهدف الإرهابيون الأفغان المدنيين والعسكريين فى باكستان.
 
وشدد وزير الدفاع الباكستانى على أن حرب أفغانستان لن يتم خوضها من الأراضى الباكستانية، مشيرا إلى أن بلاده بدأت فى بناء حواجز لتحصين حدودها.
 
وكان الرئيس ترامب قال فى تغريدة إن بلاده منحت باكستان أكثر من 33 مليار دولار كمساعدات خلال الـ15 عاما الأخيرة فيما لم تتلقى إلا الأكاذيب والخداع ولم تقدم إلا مساعدة ضئيلة فى هذا المجال، مضيفا أن باكستان توفر ملاذا آمنا لإرهابيين مطاردين فى أفغانستان .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق