مفاجأة.. رصاص الحوثيين لم يقتل علي عبدالله صالح

الأربعاء، 03 يناير 2018 02:32 م
مفاجأة.. رصاص الحوثيين لم يقتل علي عبدالله صالح
عبدالله صالح
عنتر عبداللطيف

فى مفاجأة من العيار الثقيل كشف توفيق صالح نجل شقيق الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، عن معلومات جديدة بشأن حادثة مقتله على يد جماعة "الحوثي" باليمن.

قال توفيق صالح، عبر حسابه على "فيسبوك" إن صالح لم يقتل بالرصاص الذي ظهر على جسده وإنما قتل بشظايا مدفعية سقطت على رأسه خلال المعركة، موضحاً أن الشظايا أصابت عدة مرات سقف المبنى الذي كان يقاتل منه صالح والتي على إثرها نقل ابنه مدين إلى المستشفى في حالة غيبوبة".

وتابع: "الرئيس السابق لم يقتل بالرصاص واستشهد بشظايا المدفعية في رأسه التي اصابت عدة مرات سقف المبنى الذي كان يقاتل منه والتي على إثرها نقل ابنه مدين مجروح في حالة غيبوبة".

صالح
 

كان توفيق صالح قد قال فى تصريحا له إن: "الزعيم رحمة الله عليه عندما دعى لانتفاضه لاستعادة الجمهوريه لم يقل المؤتمر الشعبي العام وإنما دعى الشعب ان يهب عن بكره ابيه من المهره حتى صعده فعلى كل القوى السياسيه أن تتماها في إطار الوطن وأن ترمي بخلافاتها جانباً والتركيز على هدف واحد استعادة الجمهوريه والثوابت الوطنية" وفق قوله.

كانت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين قد اعلنت مقتل الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، الأمر الذي أكده حزب "المؤتمر الشعبي العام".

قالت وزارة الداخلية فى بيان جرت تلاوته عبر قناة "المسيرة" التابعة لجماعة "أنصار الله" الحوثية إنه تم "انتهاء أزمة مليشيا الخيانة بإحكام السيطرة الكاملة على أوكارها وبسط الأمن في ربوع العاصمة صنعاء وضواحيها وجميع المحافظات الأخرى".وفق قولها.

5a252e36d4375047168b4567
 

 

 

 

 

 

تعليقات (1)
مصررررررررررررررر
بواسطة: مصرى عربى اصيل
بتاريخ: الأربعاء، 03 يناير 2018 04:17 م

يا ابن صالح ابوك مات وسواء مات بطلقه رشاش او مدفع او نائم على سريره الموت واحد والاسباب مختلفه والمرحوم هو من تحالف مع الشيطان ورقص مع الشيطان رقصه الموت وبالتاكيد الحوثيون الى زوال ولن يبقى الا اليمن العربى

اضف تعليق