علشان تبنيها تجمع 231 ألف توقيع بالمنوفية

الخميس، 04 يناير 2018 11:17 ص
علشان تبنيها تجمع 231 ألف توقيع بالمنوفية
حملة علشات تبنيها بالمنوفية

قال مصطفى بسيونى رئيس حزب مستقبل وطن المنوفية، والمنسق العام لحملة علشات تبنيها بالمنوفية، أن حملة " علشان تبنيها " لاقت نجاحا كبيرا بمحافظة المنوفية وتمكنت من جمع عدد كبير من التوقيعات خلال الفترة القليلة التى أنطلقت فيها الحملة وجارى التواصل مع الحملة المركزية بالقاهرة لإبلاغها بالأرقام التى وصلت إليها الحملة.

وأكد بسيونى، أن الحملة تمكنت من جمع ما يقرب من 231 ألف توقيع للحملة خلال الفترة القليلة التى انطلقت فيها الحملة، مشيرا إلى أن الحملة مستمرة من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين، لافتا إلى توقيع عدد كبير من المسئولين بالمحافظة والقيادات الشعبية والتنفيذية والشخصيات العامة على الأستمارة.

وأضاف طارق بدران، الأمين العام المساعد،  أن المراكز  الاعلي فى التصويت، ضمت مركز تلا باجمالى توقيعات وصلت الى  6570 استمارة، ويلية مركز منوف باجمالى توقيعات وصلت الى 63800 استمارة.

واكد بدران على ان حزب مستقبل وطن فتح جميع مقرات بجميع المراكز، لاستقبال الموطانين من شتى المناطق للتوقيع على الأستمارة من أجل المطالبة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالترشح لفترة رئاسية ثانية من أجل إستكمال التنمية والتقدم للبلاد.

 حملة علشان تبنيها بالمنوفية  (2)

حملة علشان تبنيها بالمنوفية  (4)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق