تعرف علي الشخص الذي منح محمد صلاح إشارة الانطلاق للعالمية

الجمعة، 05 يناير 2018 08:19 ص
تعرف علي الشخص الذي منح محمد صلاح إشارة الانطلاق للعالمية
محمد صلاح
عادل عقل

أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" فوز النجم المصري لاعب ليفربول الانجليزي بجائزة أفضل لاعب بالقارة السمراء 2017،  جاء فوز الفرعون المصري باللقب بعد مشوار احتراف حافل بالنجاح والتفوق ليصبح "أبو صلاح" معشوقا لجماهير الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي.

 

محمد صلاح
 

بدأ صلاح حياته الكروية كناشئ فى نادى المقاولون العرب وكان الظهور الأول له بالدوري المصري موسم 2010  وكان صاحب الـ18 عاما وظهرت مهاراته الفنية العالية وسرعته الرهيبة ثم بدأ رحلة احترافه عام 2012  في نادى بازل السويسرى لينطلق في رحلة احتراف حتى وصل لأن يكون من أفضل لاعبي فريق ليفربول الانجليزي.

 

محدمد صلاح
 
 

كان وراء احتراف محمد صلاح مبكرا قرارا حكيما من رئيس نادى المقاولون العرب ذاك الوقت المهندس شريف حبيب الذى تحمل مسئولية هذا القرار الصعب، خاصة أن النجم محمد صلاح كان لا يتجاوزالعشرين عاما عندما وافقت ادارة نادى ذئاب الجبل على احتراف اللاعب الناشئ فى صفوف بازل السويسرى.

 

أول من اكتشف موهبة النجم محمد صلاح، هو الكابتن ريعو، مكتشف الموهوبين، كما كان الظهور الاول للاعب بالدورى المصرى فى مايو 2010 أمام المنصورة.

 

 محمد صلاح يدين بالفضل للمهندس شريف حبيب رئيس نادى المقاولون السابق الذى منحه فرصة الاحتراف وأقنع المجلس بالموافقة على احتراف الفرعون المصرى.

 

صلاح
 

 

 

شريف حبيب يتملك الخبرة الادارية الكبيرة التى منحنته القدرة على اتخاذ القرارات المصرية بشكل جيد الى جانب انه يمتلك النظرة المستقبلية وشغل العديد من المناصب بالادارة الرياضية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة