محافظ الوادي الجديد ينظم مزاد شهري لجذب المستثمرين

السبت، 06 يناير 2018 11:48 ص
محافظ الوادي الجديد ينظم مزاد شهري لجذب المستثمرين
محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط

أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، عن تنظيم مزاد شهري لطرح الأراضي المتاحة أمام المستثمرين بامتيازات لتشجيع الاستثمار وجذب المستثمرين.

وقال محافظ الوادي الجديد إن قرار الحكومة بتفويض محافظ الوادي الجديد في التصرف بأراضي هيئة التنمية الزراعية قضى على الروتين وبطء اتخاذ القرار بالإضافة وحقق عوائد كبيرة للمحافظة وساهم في تسعير الأراضي بصورة واضحة.

وقال "الزملوط" في بيان له أن المحافظة تعمل حاليا على تقنين أراضى واضعي اليد بالإضافة إلى حصر جميع المناطق غير المستغلة لاستصلاحها وإعداد خرائط عن طريق الوحدات المحلية بكل مركز، موضحا بها مناطق الاستثمار والأراضي الصالحة للزراعة.

وعقد اللواء اشرف مصطفى سكرتير عام محافظه الوادي الجديد اجتماعا موسعا بحضور بعض من مديري الإدارات والموظفين بديوان عام المحافظة وذلك بهدف الوقوف على سير العمل بمختلف الإدارات وما يتم تقديمه من أعمال وخدمات للمواطنين مشيرا إلى ضرورة تنسيق العرض بين إدارات الديوان العام والجهات الموازية لها بالمراكز الإدارية والاستعداد التام والإلمام بالمعلومات الخاصة باتخاذ القرارات وتنظيم وتنفيذ الأعمال والتكليفات مؤكدا على ضرورة أن يكون مدير الإدارة مسئول عن ما يحدده من أقوال وأفعال تخص مسؤوليات العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق