رئيس تحرير "روزاليوسف" ضيف جيهان لبيب في "90 دقيقة"

السبت، 06 يناير 2018 01:11 م
رئيس تحرير "روزاليوسف" ضيف جيهان لبيب في "90 دقيقة"
جيهان لبيب
هدير مصطفى

تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج "90 دقيقة" بقناة "المحور" الفضائية، الكاتب الصحفى أيمن عبد المجيد رئيس تحرير جريدة روزاليوسف، في حلقة خاصة، لمناقشة أهم الملفات السياسية والاقتصادية مصريا ودوليا خلال عام 2018، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

ويكشف رئيس تحرير جريدة روزاليوسف أهم 10 ملفات وتحديات تواجه المصريين في 2018 وكيف يمكن التغلب عليها؟كما يحدد أهم الملفات والقوانين التي يجب على البرلمان تشريعها وعلى الحكومة تنفيذها خلال العام الجاري؟ كما يرصد أهم المشروعات الإقتصادية في مصر وكيف يشعر المواطن بالإجراءات الاقتصادية؟

ويجيب رئيس تحرير جريدة روزاليوسف عن الأسئلة الشائكة والملفات الساخنة على الساحة المصرية والعربية والدولية وكيف يرى خريطة الشرق اﻻوسط الجديد في ظل الصراعات الأمريكية الإسرائيلية في المنطقة؟ كيف يرى خريطة اﻻرهاب في مصر والشرق اﻻوسط ؟ من اين يصرف ومن يمول الإرهابيين في مصر؟

ويناقش رئيس تحرير جريدة روزاليوسف السؤال الصعب هل تنجح ثورة الشعب الإيرانى في الإطاحة بالنظام الملالى أم ستنجح السياسات القمعية في إخماد ثورة شعب؟ كما يقدم قراءة في مظاهرات ايران وتاثيرها على اﻻوضاع الداخلية والخارجية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وعلاقتها ملفات سوريا ولبنان والعراق ؟ وكيف يقرء تعاطف إسرائي لمع أقباط إيران؟

وفى نهاية الحوار يختار رئيس تحرير جريدة روزاليوسف أهم 10 شخصيات في مجالات الصحافة والإعلام والأحزاب والنواب والرياضة والفن والثقافة والرياضة والعلم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق