في مؤتمر حاشد.. انطلاق حملة "عشان تبنيها" في الكويت لدعم الرئيس السيسي (فيديو)

السبت، 06 يناير 2018 05:16 م
في مؤتمر حاشد.. انطلاق حملة "عشان تبنيها" في الكويت لدعم الرئيس السيسي (فيديو)
حملة عشان تبنيها

دشنت وكيلة لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب النائبة غادة عجمي حملة «علشان تبنيها» في الكويت لجمع التوقيعات على استمارة الحملة، منذ أيام، بحضور وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق محمود الدوسري.
 
وأكدت عجمي خلال الاحتفال ان مصر كانت أمام مفترق طرق بين البناء أو الإرهاب ولكنها اختارت البناء بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد ان منحه الشعب المصري ثقته الكاملة واستعادت مصر قوتها وحققت طفرة في مختلف المجالات.
 
وشددت على ان الرئيس السيسي تعهد باستعادة الدولة المصرية لهيبتها مع الحفاظ على مؤسسات الدولة ومواجهة محاولات هدمها مع التزام كل مؤسسة بدورها الوطني الذي أنشئت من أجله وجعل محاربة الفساد توجها قوميا حاكما لعمل هذه المؤسسات، مضيفة أن الرئيس تعهد بالعمل من خلال محورين أساسين أحدهما تدشين مشروعات وطنية عملاقة، والثاني توفير الموارد اللازمة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لافتة إلى ان الرئيس السيسي سلح الجيش المصري بأحدث الأسلحة في العالم سواء طائرات حربية او حاملة طائرات وغواصات ومعدات ليصبح الجيش المصري من أقوى الجيوش في العالم والجيش الأقوى في الشرق الأوسط.
 
وعددت عجمي الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الـ 4 الماضية، مضيفة انها «إنجازات على أرض الواقع وليست شعارات» ولم تحدث من قبل في تاريخ مصر بهذا الحجم ومنها بناء محطات كهرباء عملاقة في مختلف محافظات مصر والتي بفضلها أصبحت الكهرباء لا تنقطع لحظة عن بيوت المصريين وليس كما كان في السابق.
 
وشددت على ان مشاريع التنمية لم تتوقف منذ ٤ سنوات الى اليوم مثل قناة السويس الجديدة ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة والطريق الإقليمي الدائري وإنفاق قناة السويس لتسهيل ربط سيناء مع باقي المناطق المصرية والإسراع في تنميتها وإنشاء مشاريع ضخمة للاكتفاء الذاتي من المحاصيل والإنتاج الحيواني والأسماك وزراعة مليون ونصف المليون فدان والقضاء علي فيروس سي بعلاج عشرات الآلاف من المصريين المصابين بهذا الوباء.
 
وعرضت في بداية اللقاء فيلما من إنتاج الشؤون المعنوية للقوات المسلحة عن وضع مصر قبل ٣٠ يونيو ٢٠١٣ وحالة الاحتقان والغليان في الشارع المصري ومحاولات تقسيم المجتمع من قبل جماعة الاخوان وما تحقق بفضل جيش مصر والرئيس السيسي من نزع فتيل هذا الاحتقان والانصياع لإرادة الشعب المصري.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة