"مجموعة من الجعانين".. هكذا تعامل أيمن نور مع العاملين بـ"الشرق الإخوانية"

الإثنين، 08 يناير 2018 07:30 ص
"مجموعة من الجعانين".. هكذا تعامل أيمن نور مع العاملين بـ"الشرق الإخوانية"
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

 

تسبب البيان الذي أصدره أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، يتهم فيه من هاجموه من الإخوان وحلفاءهم بالمتخلفين، حالة من الغضب لدى حلفاء الجماعة، الذين كشفوا كواليس جديدة عن الأزمة، وكيف تعامل أيمن نور مع العاملين بالقناة واعتبرهم مجموعة من الجعانين.

 

وفي هذا السياق، فضح سامى كمال الدين، أحد مقدمى البرامج بقناة الشرق الإخوان، أيمن نور، قائلا عبر تصريح له على صفحته على "فيسبوك"، حضرنا اجتماع حزين ومبكي ونحن نستمع إلى قصص الزملاء الذين يعملون في قناة الشرق كنا نحاول ايجاد حلول للجرائم اللإنسانية التي يتعرض لها الزملاء، وحضر الاجتماع عصام تليمة وبعض مقدمي البرامج في قناة الشرق الذين ما زالوا يساندون هؤلاء الزملاء في أزمتهم.

 

وأضاف سامى كمال الدين:  إلا أن أزمة قناة الشرق لم تحل حتى الآن، وتم الالتفاف على مطالب وحقوق الزملاء، يبدوا أن الأزمة تتلخص فيما قالته سكرتيرة أيمن نور  للعاملين :"" هذه معركة بين باشا ابن باشا ومجموعة من الجعانين!! "

 

وفي ذات السياق، هاجم عمرو عبد الهادي، أحد حلفاء الإخوان في الخارج، أيمن نور، مشيرا إلى أنه أهان العاملين بالقناة قائلا عبر صفحته على "فيس بوك":"سكرتيرة ايمن نور للعاملين في قناة الشرق "انتوا شوية جعانين".

 

وتعليقا على تلك الفضائح، قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن قتاة الشرق الإخوانية على ما يبدوا قد انتهى دورها و لا تحظى بدعم سخى من التنظيم الإخوانى و قطر كما تتمتع قناة مكملين بالدعم الواضح من الجماعة وقطر لأن هناك فارق بين القناتين فقناة مكملين هى القناة الرسمية للإخوان التى تبث من تركيا، لذلك بدأ الخلاف يظهر نتيجة قلة هذا الدعم المالى الممنوح للقناة.

 

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، لـ"صوت الأمة"، أن أيمن نور يمثل المخابرات الأمريكية فى تركيا والرهان على التحالف بينه وبين مجموعة الإخوان الموجودين معه فى القناة يبدو أيضا أنه فشل ولم تأتى الأموال الممنوحة لهم بأى ثمرة تذكر خصوصاً أنهم تمردوا على قيادة محمود عزت فبدأ يغلق عنهم صنبور التمويل.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق