القمة 115.. كيف يرى مدرب الإسماعيلي مباراة الأهلي والزمالك؟

الإثنين، 08 يناير 2018 11:58 ص
القمة 115.. كيف يرى مدرب الإسماعيلي مباراة الأهلي والزمالك؟
ابو طالب العيسوى

قال أبوطالب العسيوي المدير الفني للفريق الأول الإسماعيلي أن مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم ستكون صعبة بكل المقاييس ولا تعترف بمن الأفضل أو الأسوء خلال هذا الموسم.
 
وأضاف العسيوي في تصريحات خاصة أن مباراة الأهلي والزمالك يكون لها حسابات خاصة وحالة اللاعب في نفس اليوم هي التي تفرض نفسها على أحداث اللقاء.
 
وأكمل المدير الفني للإسماعيلي أن الشواهد تقول أن الأهلي أفضل في كل شيء في الجاهزية والتقدم والأداء والإلتزام والنظام وفي الأداء الخططي ولكن يبقى حالة اللاعبين يوم المباراة.
 
وأضاف العيسوي لا ننظر إلي النتيجة وكل هدفنا كنادي إسماعيلي أن نفوز بكل المباريات التي سنخوضها ولا ننظر إلي أحد ونهتم بمباريتنا .
 
وواصل المدير الفني للإسماعيلي سنتابع المباراة من أجل متابعة الأهلي بشكل أفضل لأننا سنلتقي معه بعد أربع مباريات من الآن وبالتحديد يوم 30 يناير الحالي.
 
وتحدث العسيوي عن رؤيته بأنه هل تعيين إيهاب جلال سيكون له تأثير في مباراة القمة فقال أن جلال قد يعيد التنظيم داخل الملعب وقد يتم إضافة عنصر أو عنصريين من العناصر الجديدة كما أنه يتعامل نفسياً مع اللاعبين بشكل جيد ويتميز بالنواي الهجومية ولكن خط الدفاع بيكون مفتوح .
 
وأضاف المدير الفني للإسماعيلي  بأن التغيير نفسه يفرق مع اللاعب المصري وأعتقد أن الزمالك قد يكون أفضل نسبياً في هذه المباراة خاصة أتوقع أن إيهاب جلال قد يعيد الهيكلة ولكن في النهاية جاهزية الأهلي أفضل من جميع النواحي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق