طموحه كافي ليصل للعالمية كعازف ومؤلف موسيقي .." فراس نوح" لن أتوقف عن الحلم

الإثنين، 08 يناير 2018 05:00 م
طموحه كافي ليصل للعالمية كعازف ومؤلف موسيقي .."  فراس نوح" لن أتوقف عن الحلم
فراس نوح
كتبت: منى محمود

 

تختلف الآلات ولكن صوت الموسيقى لا يختلف عليه إثنان ، ومن  اتحاد بعض الآلات الموسيقية تخرج لنا معزوفة موسيقية ، بقيادة المؤلف الموسيقى أو (الموزع).

 

والموزع هو ذلك الجندي المجهول  في المعزوفة كلها ، وهوالمسئول عن نقل الأفكار والأصوات التي تدور في عقل الموسيقي إلى الخارج، وتوزيع أدوار العازفين وكتابة الألحان المناسبة لكل آلة موسيقية، كما قال " فراس نوح" ببساطة هو الشخص المسئول عن الشكل النهائي للمقطوعة الموسيقية .

فراس نوح

طالب في السنة الأخيرة بكلية تربية موسيقية، يقول" فراس" تربيت في أسرة لها ميول فنية من الرسم للعزف، علمني أخي الكبير عزف البيانو، تعلمت على يد أحد أقاربي التوزيع الموسيقى وكانت تلك المرة الأولى التي أتعرض فيها لفكرة توزيع وتأليف الألحان" .

فراس نوح

يكمل فراس، تمرنت كثيرا على تأليف الألحان ، شيء رائع أن تكون لديك مجرد فكرة وتحولها لموسيقى، وفي الكلية بدأت بدراسة كل ذلك بشكل أكاديمي واستطعت تنفيذ مؤلفاتي بصحبة عازفين حقيقيين.

فراس نوح

برغم صغر سنه إلا أنه يعمل كمؤلف وعازف بيانو في فرقة "هيستريا " منذ خمس سنوات حتى الآن، كما أنه موزع وعازف بيانو أيضا في فرقة" واصل "وواحد من المؤلفين في " مجتمع اتيليه المؤلف الموسيقي".

فراس نوح

ويقولي لدي أحلام أوصل بها لعنان السماء أولها الاحتراف الحقيقي والوصول للعالمية والحلم يبدأ بخطوة ، أريد أن ترى الناس وجهة نظري ، قمة إنجازي إني أبقى راضي عن نفسي وأي نجاح سهل يتحقق، وأحد أهم أهدافي هي عمل موسيقى تصويرية ومقدمات للأفلام ومسلسلات الأنمي" .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق