"برايز" في البرلمان البريطاني.. 24 ألف محاولة لمشاهدة المواقع الإباحية

الإثنين، 08 يناير 2018 02:00 م
"برايز" في البرلمان البريطاني.. 24 ألف محاولة لمشاهدة المواقع الإباحية
مواقع إباحية- أرشيفية

يبدو أن شخصية "برايز" التي تعرفنا عليها في "فيلم ثقافي"، والذي انصب اهتمامه على مشاهدة الأفلام الإباحية، قد وصل إلى البرلمان البريطاني.

وصول برايز، إلى البرلمان البريطاني، لم يكن عاديًا، فالواقعة ليست قاصرة على نائب وقع في بئر شهوته داخل مقر عمله، لكن الأمر أكبر من ذلك، فعلى مدار خمسة أشهر تم رصد 24 ألف محاولة من نواب البرلمان البريطاني للدخول على المواقع الإباحية، في الفترة من يونيو إلى أكتوبر 2017.

هذه المحاولات المستمية لم تكن قاصرة هي أيضًا على استخدام أجهزة الحاسب الآلي للبرلمان، بل تمثلت في استخدام شبكة الإنترنت اللاسلكية، لمشاهدة الأفلام الإباحية على الهواتف الذكية، ولكن المثير للدهشة والضحك في آن، هو أنه بعدما أجرى تحقيقا حول الواقعة، كانت الإجابة الوحيدة التي تم ترديدها هي: "ما كانش قصدي"، 24 ألف محاولة استخدم فيها أجهزة الحاسب الآلي للبرلمان، والهواتف الذكية للنواب، والإجابة: "ما كانش قصدي".

هذه الواقعة أو الفضيحة الجنسية كشفت عنها صحيفة الجارديان، على خلفية فضيحة جنسية أخرى، وهي أنه في يوم 21 ديسمبر 2017 تقدم داميان جرين باستقالته من منصب رئيس جهاز الحكومة البريطانية، أي عمليا النائب الفعلي لرئيسة الوزراء تيريزا ماي، هذه الاستقالة كانت نتيجة لما عثرت عليه الشرطة من مواد إباحية في الحاسب الآلي الخاص بموقع العمل، وهو ما أنكره جرين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق