حارسا الأهلي والزمالك.. "الشناوي" درجات (فيديو)

الإثنين، 08 يناير 2018 11:16 م
حارسا الأهلي والزمالك.. "الشناوي" درجات (فيديو)
محمد الشناوي واحمد الشناوي
أحمد مسعود

ظهر الدولي أحمد الشناوي، حارس مرمي الزمالك، بمستوي أكثر من سيئ خلال مباراة فريقه أمام الأهلي في القمة 115، والتي جمعت الفريقين الليلة علي استاد القاهرة ضمن الجولة 17 للدوري.

وسقط أحمد الشناوي في أكثر من كرة بدون أي مبرر كما أخطأ في تمرير الكرة لزملائه ليرسلها إلي لاعبي الأهلي بشكل مضحك وتجلي ذلك في الكرة التي مررها لوليد أزارو مهاجم الأهلي الذي لم يصدق الموقف الذي كان فيه وسددها في يد الشناوي مرة أخري.

هذه الكرة أعادت الذاكرة لجماهير الأبيض عندما أخطأ الشناوي في مباراة المقاصة وتسبب في تسجيل الهدف الأول ضمن ثلاثية الفريق الفيومي الذي فاز في هذا اللقاء 3 / 1.

كما يتحمل الشناوي مسئولية الهدف الثالث للأهلي والذي سجله أزارو أيضا بعدما تعرقل حارس الزمالك بشكل كوميدي أثناء الخروج علي الكرة.

علي الجانب الآخر ظهر محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي بمستوي أكثر من رائع بعدما تصدي لأكثر من كرة من لاعبي الزمالك كما خرج علي الكرات العرضية بشكل رائع ولم يترك الفرصة للاعبي الأبيض لتهديد مرماه، وكان أكثر تجليات شناوي الأهلي عندما تصدي لركلة جزاء الزمالك من باسم مرسي في الدقيقة 33 ليمنع التعادل عن الأبيض حيث كان الأهلي متقدما بهدف نظيف، ليواصل الأحمر بعدها التقدم حتي الفوز بثلاثية نظيفة..

محمد الشناوي يقدم عروضا قوية مع الأهلي ويوصل رسالة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر، بأنه قادر علي حراسة عرين المنتخب في المباريات القادمة ولاسيما في كأس العالم 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة