محامي غريق كوبري ستانلي: الطب الشرعي يحدد اليوم هوية الجثة

الثلاثاء، 09 يناير 2018 01:47 م
محامي غريق كوبري ستانلي: الطب الشرعي يحدد اليوم هوية الجثة
محمد حسن ضحية كوبرى استانلى

قال محمد فؤاد،محامى أسرة الشاب محمد حسن ضحية كوبري ستانلي،أن والد الشاب "محمد حسن " سيتوجه اليوم لأخذ عينة لإجراء تحليل الـDNA لإثبات اذا ما كانت الجثة التي تم استخراجها أمس من منطقة ستانلي تخص نجله أم لا.

مضيفا أن التحليل يأخذ مدة طويلة لوجود إجراءات عديدة تقوم بها مصلحة الطب الشرعي للتأكد من هوية الجثة التي تم استخراجها، نافياً ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بصدور قرار بإثبات أن الجثة هي للشاب محمد حسن .

كما أوضح أن القضية قيد التحقيقات وجارى استكمالها وسماع أقوال المصاب المقيم في محافظة مطروح وفى انتظار قرار الطب الشرعي وانتهاء كافة جوانب القضية القانونية حتى تنظر في المحكمة .

وأوضح أن الشاب المتسبب في الحادث موجه إليه تهمه القيادة تحت تأثير السكر بعد أن أثبتت التحاليل بعد 12 ساعة وجود نسبة كحوليات بكمية كبيرة وتوجيه إليه تهمه القتل الخطأ وإتلاف الممتلكات العامة.

كما نفى ما تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بإخلاء سبيل الشاب المتسبب في الحادث وأنه والده يعمل مستشارمؤكداً أن والده متوفى ولا يملك التصالح في القضايا لوجود إتلاف للمتكلات العامة والسكر إثناء القيادة مؤكداً عدم صحة هذه الأنباء والقضية قيد التحقيق حتى الآن.

 يذكر أن الحماية المدنية بالإسكندرية عثرت على جثة موجودة بين صخور كوبري ستانلي وتعثر خروجها بعد 4 ساعات لوجود جزء كبير منها بين الصخور مما يصعب استخراجها بسهولة،وذلك بعد 6 أيام من البحث بمشاركة أكثر من 60 غطاس من محافظات الإسكندرية ومطروح وعدد من المحافظات الساحلية بمشاركة قوة الإنقاذ النهري التابعة للحماية المدنية للبحث عن جثة الشاب محمد حسن ضحية حادث كوبري ستانلي .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق