شاشات تليفزيونات ذكية جديدة تحتوى على المساعد الذكى لجوجل (فيديو)

الثلاثاء، 09 يناير 2018 07:00 م
شاشات تليفزيونات ذكية جديدة تحتوى على المساعد الذكى لجوجل (فيديو)
جوجل
لميس محمد

أعلنت جوجل أن المساعد الذكى التابع لها سيكون متاحا قريبا على شاشات العرض الذكية، أكدت الشركة أن شركات مثل JBL، Lenovo، إل جي وسوني ستطلق هذه المنتجات في وقت لاحق من هذا العام، وستقوم بعض من الشركات بالإعلان عن بعض من التليفزيونات خلال فعاليات مؤتمر CES 2018.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "gsmarena" أنه ستتمكن من استخدام شاشات التليفزيون الذكية التي تحتوى على المساعد الذكى لجوجل لعرض مقاطع الفيديو من يوتيوب ، ومكالمات الفيديو من خلال تطبيق جوجل ديو، والعثور على صور من على موقع جوجل، والوصول إلى محتواك المفضل.

سيأتى المساعد الذكى التابع لجوجل على الشاشات الذكية المدعومة بنظام التشغيل اندرويد، وستكون المميزات الجديدة مضمونة داخليا من قبل المطورين.

وقد أعلنت لينوفو بالفعل عن  أحد هذه الأجهزة، والذي يطلق عليه شاشة لينوفو الذكية، والذى يحتوى على المعالج Qualcomm Home Hub  التي تم الإعلان عنها حديثا على أساس SDA 624 SoC للشركة، ويتميز بشاشة تعمل باللمس عالية الدقة الكاملة.

ومن المفترض أن تأتى الشاشة التليفزيونية الذكية الجديدة في اختيارين للنماذج وهما 8 بوصة و 10 بوصة ، وتتوفر في لونين: الرمادي والخشبى،  أما بالنسبة للسعر فسيصل سعر الشاشة الـ 8 بوصة بسعر 199،99 دولار، في حين أن البديل الأكبر الـ 10 بوصة سيصل سعره إلى 249.99 دولار.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق