لتزكية الرئيس السيسي لفترة ثانية.. إقبال كبير من النواب علي "البهو"

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:35 م
لتزكية الرئيس السيسي لفترة ثانية.. إقبال كبير من النواب علي "البهو"
نواب البرلمان يزكون الرئيس السيسي لفترة ثانية

يواصل أعضاء مجلس النواب، التوافد على البهو الفرعوني، لملىء نماذح استمارات تزكية مرشحي الرئاسة، حيث وقع النائب محمد مرعي، عضو مجلس النواب علي استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في الانتخابات التي تجري أواخر مارس المقبل، وذلك لفترة رئاسية ثانية.

كما وقع النواب علي محمد علي، وفتحي محمد ندا، وعبد الرحمن برعي، على استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية.

جدير بالذكر، أن الهيئة الوطنية للانتخابات أصدرت قرارها رقم 7 لسنة 2018 بشأن تزكية أعضاء مجلس النواب للمرشحين لانتخابات الرئاسة، وفق نصوص القانون 22 لسنة 2014 بشأن الانتخابات الرئاسية، ونص القرار على أنه فى حالة رغبة المترشح تقديم تزكية من أعضاء مجلس النواب ضمن أوراق ترشحه، يراعى ما يلى: أولا ألا يقل عدد أعضاء مجلس النواب الذين حصل المرشح على تزكيتهم عن عشرين نائبا، ثانيا عدم جواز قيام النائب الواحد بتزكية أكثر من مرشح.

وتتولى الأمانة العامة لمجلس النواب، الحصول على تلك التزكيات من النواب، والتأكد من صحة البيانات المثبتة بها وفقا للوارد بالنموذج المرسل للأمانة، واعتمادها عقب استيفائها، وإرسال نسخة للهيئة وتسليم الأخرى للمرشح.

 نواب البرلمان يزكون الرئيس السيسي لفترة ثانية (1)

 
نواب البرلمان يزكون الرئيس السيسي لفترة ثانية (2)

 

نواب البرلمان يزكون الرئيس السيسي لفترة ثانية (3)

 

نواب البرلمان يزكون الرئيس السيسي لفترة ثانية (4)

 

نواب البرلمان يزكون الرئيس السيسي لفترة ثانية (5)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة