السبسي : تونس تساند كل الجهود الرامية إلى تعزيز الوحدة الوطنية العراقية

الثلاثاء، 09 يناير 2018 05:17 م
السبسي :  تونس تساند كل الجهود الرامية إلى تعزيز الوحدة الوطنية العراقية
الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي

أكد الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي اليوم الثلاثاء دعم تونس ومساندتها لكل الجهود الرامية إلى تعزيز الوحدة الوطنية العراقية وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لكافة أبناء الشعب العراقي الواحد في كنف الأمن والاستقرار..مهنئا العراق لنجاحه في التغلب على الإرهاب..ومعربا عن ثقته في قدرة هذا البلد الشقيق على النهوض من جديد.
 
جاء ذلك خلال استقبال السبسي بقصر قرطاج فالح الفياض مستشار الأمن الوطني العراقي الذي يقوم بزيارة عمل إلى تونس تستمر لمدة ثلاثة أيام..حسبما أفاد بيان صادر عن الرئاسة التونسية.
 
ومن جهته .. أطلع الفياض الرئيس التونسي على تطورات الأوضاع في العراق لا سيما النجاحات الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية والعسكرية العراقية في دحر الإرهاب واستعادة السيطرة على كامل الأراضي العراقية وتطهيرها من فلول التنظيمات الإرهابية بفضل تكاتف المجتمع العراقي ووقوفه صفا واحدا في مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة.
 
وأعرب المسئول العراقي عن تقديره لنجاح تجربة الانتقال الديمقراطي في تونس وما تحقق لها على مستوى الأمن والاستقرار..مؤكدا رغبة العراق الصادقة في مزيد توطيد العلاقات مع تونس وفتح مجالات تعاون جديدة لا سيما في المجالات الأمنية والإستراتيجية.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة