دفاع ضباط الهرم المتهمين بوفاة شاب يطلب مناقشة شهود الإثبات

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:14 م
دفاع ضباط الهرم المتهمين بوفاة شاب يطلب مناقشة شهود الإثبات
أرشيفية

شهدت جلسة محاكمة ضباط الهرم في قضية وفاة مواطن أثناء استجوابه بالقسم، بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة برئاسة المستشار أحمد على يونس، حضور النقيب "طارق. م"، معاون مباحث قسم الهرم، بشخصه، فيما حضر محامو باقي المتهمين الـ 7 بتوكيلات عن المتهمين، فى قضية اتهام 8 ضباط بقسم الهرم بتعذيب مواطن حتى الموت واحتجازه دون وجه حق.
 
واستمعت المحكمة لدفاع المتهمين والذين طالبوا بمناقشة شهود الإثبات في القضية، وطلب كشوف مأموريات وخدمات المتهمين أثناء حدوث الواقعة.
 
وطلب دفاع المتهم الأول "بهاء. س"، التصريح بكشف خدمات ومأموريات موكله من مديرية أمن الجيزة في الفترة من 10 فبراير حتى 7 مارس 2017 "وقت احتجاز المجني عليه حتى وفاته".
 
ووقع جدل بين الدفاع والقاضي بعدما اتهم الدفاع النيابة بعدم الحيادية أثناء إجراء التحقيقات، ورد القاضي: "قول طلباتك يا استاذ وابقى اتكلم في المرافعة".
 
فيما طلب دفاع المتهمين الثالث والسادس، باستخراج كشف من إدارة عمليات بالبحث الجنائي بتحركات ومأموريات حول الجزاءات الموقعة على شهود الإثبات من ضباط وحدة البحث الجنائي بقسم الأهرام.
 
كانت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، أحالت المتهمين لمحكمة الجنايات، وكشفت عن أن ربة منزل "جدة الشاب المتوفى" وُجدت مقتولة، وُسرقت مصوغاتها الذهبية داخل مسكنها بدائرة القسم، وألقى رجال المباحث القبض على حفيد المجنى عليها "الشاب المتوفى"، بعدما اشتبه به رجال المباحث فى ارتكاب الجريمة.
 
وقال الضباط أمام النيابة إن الشاب فارق الحياة أثناء مناقشته أمام رجال المباحث حول قضية مقتل جدته العجوز داخل شقتها بالهرم، وأوضحوا أن الشاب أصيب بحالة تشنجات وإعياء وتم طلب الإسعاف لنقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م