رئيس جامعة الأزهر يجتمع بممثلي الوزارات المشاركة في مؤتمر التنمية المستدامة‎

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:46 م
رئيس جامعة الأزهر يجتمع بممثلي الوزارات المشاركة في مؤتمر التنمية المستدامة‎
جامعة الأزهر
كتبت منال القاضي

عقدت جامعة الأزهر صباح اليوم الأربعاء، الاجتماع التمهيدى الثالث لممثلى الوزارات والهيئات المشاركة بالمؤتمر العلمى الثانى للبيئة والتنمية المستدامة، الذى تعقده الجامعة تحت عنوان "مواردنا حياة أولادنا"، الذى يقام تحت رعاية الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب خلال الفترة من 11-13 مارس2017 المقبل.

وصرح الدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيس الجامعة أن جهود جامعة الأزهر لا تقتصر على تقديم خدمات تعليمية للطلاب من داخل وخارج مصر بل أصبح لها جهود كبيرة فى تقديم خدمات جماهيرية للمجتمع فى شئون البيئة وخدمه المجتمع، وهناك العديد من القوافل الطبية والتوعوية والخدمية ووفصول لمحو الأمية وتقديم مساعدات عينية  تقوم بها الجامعة للمناطق الأكثر احتياجا فى مختلف ربوع مصر.

وأكد  المحرصاوى المؤتمر سيناقش العديد من الأبحاث المقدمة من مختلف الجهات والمؤسسات داخل وخارج مصر للحفاظ على موارد الدولة لنا وللأجيال القادمة بالتعاون مع مختلف الوزارات والهيئات المعنية بالدولة .

كما طالب الوزارات بالمشاركة بشكل عملى فى المؤتمر لتبادل المعرفة والخبرات لخروج المؤتمر بنتائج وتوصيات قابلة للتطبيق على أرض الواقع، كما طالبهم بعرض تجاربهم التي يقمون بها فى وزارتهم وتتفق مع محاور المؤتمر سواء كانت نظرية أوعملية أثناء جلسات المؤتمر.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق