مقابل رونالدو و400 مليون استرليني.. جماهير ليفربول توافق على انتقال محمد صلاح للملكي

الأربعاء، 10 يناير 2018 04:16 م
مقابل رونالدو و400 مليون استرليني.. جماهير ليفربول توافق على انتقال محمد صلاح للملكي
محمد صلاح

تفاعلت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مع التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، خلال الفترة المقبلة، للرد على غريمه التقليدى برشلونة الذى نجح فى الحصول على خدمات البرازيلى فيليب كوتينيو، مقابل 160 مليون يورو.
 
وسجل محمد صلاح، 23 هدفا فى 29 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".
 
وأبدت جماهير ليفربول، موافقتها على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسبانى، بشرط الحصول على 400 مليون جنيه استرلينى، بالإضافة إلى الحصول على خدمات أحد لاعبى الفريق الملكي، وهو ما يؤكد مدى المكانة والشعبية التى يتمتع بها النجم المصرى لدى جماهير "الريدز".
 
وكتب أحد مشجعى ليفربول عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "400 مليون جنيه استرلينى بالإضافة إلى ماركو أسينسيو.. أعتقد أنها ستكون صفقة عادلة"، بينما كتب أخر، "لا مشاكل لدينا إذا كان باستطاعتكم دفع 400 مليون جنيه استرليني".
 
وكتب مشجع ثالث: "300 مليون جنيه استرلينى بجانب جاريث بيل أو أسينسيو"، بينما وافق مشجع أخر على رحيل محمد صلاح بشرط مبادلته بالثنائى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.
 
جماهير ليفربول 2
 

 

جماهير ليفربول 3
 

 

جماهير ليفربول
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق