التحفظ على فوارغ طلقات في حادث إطلاق نار على فندق بالدقي

الأربعاء، 10 يناير 2018 07:11 م
التحفظ على فوارغ طلقات في حادث إطلاق نار على فندق بالدقي
مديرية أمن الجيزة

أجرى خبراء المعمل الجنائي معاينة لموقع حادث إطلاق النار على فندق بالدقي من جانب عدد من المسلحين صباح، اليوم الأربعاء،.

وتحفظ خبراء الأدلة الجنائية على 12 من فوارغ الطلقات لفحصها، لتحديد نوع السلاح المستخدم في إطلاق الأعيرة النارية، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغ محتواها.

وأجرى فريق من نيابة الدقي تحت إشراف حسن على مدير النيابة، انتقل إلى مكان الفندق الذي شهد حادث إطلاق النيران، وتبين وجود تلفيات في بعض محتويات الفندق، بالإضافة إلى تكسر مجموعة من السيارات التي كانت متوقفة أمامه.

وقال عدد من المسئولين والعاملين بالفندق، أنهم فوجئوا بقيام مجموعة من المسلحين باقتحام المكان وإطلاق النيران بشكل عشوائي، ما أدى إلى إصابة بودي جارد من العاملين بالمكان بطلق ناري في قدمه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وطالبت النيابة سرعات تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وأصدرت نيابة الدقي برئاسة المستشار هاني صالح، قرار بتفريغ جميع الكاميرات الموجودة بمحيط فندق " أ .م " المتواجد بالقرب من ميدان مصطفى محمود والذي شهد قيام مسلحين بإطلاق النيران علية.

وكشفت لقطات الفيديو، أن المتهمين بلغ عددهم 10، كانوا ملثمين ويحملوا أسلحة نارية، واقتحموا  المكان وقاموا بإطلاق النيران بشكل عشوائي ما أدى إلى إصابة بودي جارد من العاملين بالمكان بطلق ناري في قدمه.

تلقى قسم شرطة الدقي، بلاغا يفيد بإطلاق عدد من الأشخاص أعيرة نارية أمام أحد الفنادق، فانتقل العقيد أيمن حمزاوى مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، إلى محل الواقعة، لإجراء المعاينة والتحريات، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق