اختيار محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعبا إفريقيا في تاريخ ليفربول

الأربعاء، 10 يناير 2018 09:37 م
اختيار محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعبا إفريقيا في تاريخ ليفربول
محمد صلاح
كتب - حسام الحاج

اختار نادى ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعبا إفريقيا ارتدوا قميص "الريدز" على مدار تاريخه الممتد لـ 125 عاما.
 
وكشف نادى ليفربول عبر موقعه الرسمي عن التشكيلة المثالية للأفارقة الذين سبق أن ارتدوا قميص ليفربول على مدار تاريخه، والتى شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح على الرغم من إنضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية فقط.
 
ومن أبرز اللاعبين الذين تواجدوا في التشكيلة المثالية، السنغالي ساديو مانى والايفواري حبيب كولو توريه والكاميروني جويل ماتيب، ومواطنه روجيبر سونج، فيما شهدت غياب السنغالي الحاجي ضيوف.
 
 
وسجل محمد صلاح 23 هدفا فى 29 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".
 
 
وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربي من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق