كل ما قاله حسام حسن في المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر

الخميس، 11 يناير 2018 01:33 م
كل ما قاله حسام حسن في المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر
حسام حسن

أكد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري أنه يحمل طموحات كبيره لمباراة السوبر المقرر إقامتها غدا الجمعة أمام الأهلي، وأن تشكيل المباراة يحمل العديد من المفاجآت.
 
وقال حسام حسن، فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة السوبر، الذي نقلته قناة ON Sport، إن «هناك حالة من الارتباك ضربت لاعبى الفريق، خصوصاً فى آخر المباريات، ولكن هناك تغييرات فى اللاعبين والتشكيل غداً، وانني احضر مفاجآت للأهلى سواء فى التشكيل أو فى طريقة اللعب».
 
وأضاف مدرب الفريق البورسعيدى، أن المصرى تعرض لظروف صعبة هذا الموسم، تمثلت فى إصابة عدد كبير من اللاعبين، مثل أحمد أيمن منصور وأحمد سالم صافى وعمرو موسى، بجانب غياب أسامة عزب لأسباب معلومة للجميع، وهو ما يؤثر على الفريق بشكل عام.
 
وعن بانسيه الذى هرب مؤخراً للمرة الثالثة، أكد حسام حسن أن علاقة اللاعب انتهت بالمصرى للأبد، لأنه لم يحترم فريق المصرى والكرة المصرية بشكل عام، وأنه لن يقبل بعودته مجدداً للفريق.
 
وأضاف حسن، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة السوبر، أن العلاقة بين الأهلى والمصرى كبيرة وأبدية، والنادى البورسعيدى أعادها دون أن يشعر أحد، وتواجد الفريق على أرض صلبة بالمواقف الصعبة التى تعرض لها، حتى جعلت اللاعبون يتوافدون على الفريق دون التعرض لأى إغراءات، بسبب تقديم الفريق البورسعيدى للكرة، والعودة لمستواه الفنى، وفى النهاية الأهلى والمصرى شىء واحد.
 
وأوضح العميد أن إدارة الفريق البورسعيدى عرضت على النادى الأهلى إمكانية انضمام لاعبين من المصرى فى أى وقت، مشيرا إلى أنه يسعى لإقامة يوم رياضى فى بورسعيد بحضور لاعبى الأهلى، وأنا وإبراهيم لم نقصر فى حق المبادرة
 
وأضاف العميد، خلال المؤتمر، مؤكدا أن عبد الله الشامى الوافد الجديد إلى الفريق لاعب جيد والمصرى يحتاج إليه فى الفترة المقبلة، مؤكدا أن مباراة الأهلى فى السوبر غداً ليست سهلة، خصوصا بعد فوزه على الزمالك بثلاثية فى الدورى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق