رقم قياسي جديد للإسماعيلي.. تعرف عليه

الخميس، 11 يناير 2018 02:33 م
رقم قياسي جديد للإسماعيلي.. تعرف عليه
الاسماعيلى

حقق الإسماعيلي رقيم قياسى جديد خلال الموسم الحالي لم يحدث فى تاريخ مسابقة الدورى العام منذ مشاركته في أول نسخة موسم 48 / 49 ، بعدما تمكن من الفوز في كل المباريات التي أقيمت خارج أرضه وحقق العلامة الكاملة برصيد 27 نقطة.
 
وحقق الإسماعيلى الفوز فى 9 لقاءات متتالية خارج أرضه منذ بداية الموسم الحالي بالإضافة إلى الفوز في آخر لقائين بالموسم الماضي خارج أرضه ليصل إجمالي عدد المباريات التي فاز فيها خارج أرضه إلى 11 مباراة في سابقة هي الأولي في تاريخ الدراويش التي يفوزون في 11 مباراة متتالية خارج الديار.
 
وفاز الإسماعيلى علي كلا من الاتحاد والأسيوطى سبورت والإنتاج الحربى والمصرى وطنطا ووادى دجلة والزمالك ومصر المقاصة والنصر، بخلاف فوزه علي أسوان والاتحاد في ختام الموسم الماضي خارج أرضه.
 
ونجح الدراويش فى حصد لقب بطل الشتاء بعدما فاز على النصر القاهرى بنتيجة 3 / 1 في ختام الدور الأول للموسم الحالي 2017 / 2018 ورفع رصيده إلى النقطة 40 في صدارة مسابقة الدوري العام، ويتفوق علي قطبي القاهرة الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة وتتبقي له مباراة مؤجلة والزمالك صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة.
 
وتمكن الإسماعيلي من تحصيل 40 نقطة جمعهم من 12 فوز و4 تعادلات وخسارة وحيدة، ويعد الكولومبي دييجو كالديرون هو هداف الفريق برصيد 9 أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق