صحة الجيزة تكشف الستار عن المشكلة التي تسعى لحلها

الخميس، 11 يناير 2018 06:42 م
صحة الجيزة تكشف الستار عن المشكلة التي تسعى لحلها
وزارة الصحة
محمد الزيني

أكد هشام كامل وكيل وزارة الصحة بالجيزة، أنه منذ توليه مديرية الصحة بالجيزة الشهر الماضي تم تحديد مع قيادات الصحة بالجيزة عدة محاور عاجلة للعمل بها، وهي مراجعة كل المستشفيات سواء من الناحية الإنشائية أو فيما يخص الصيانة، كذلك يتم العمل على إنشاء قاعدة بيانات متكاملة لكل ما تحتاجه المستشفيات.
 
ولفت "كامل"، إلى انه يتم العمل على محور التدريب ويتم العمل على معالجة الندرة في بعض التخصصات وتوفير معايير عالية من الأمان كذلك نعمل على إنشاء مركزا للتسجيل الطبي واستكمال جميع المستلزمات والأدوية الناقصة في مستشفيات الجيزة.
 
وأضاف كامل خلال تصريحات صحفية أن هناك 48 مستشفى تكامل تم تطويرها وتجهيزها لاستخدامها كمراكز متخصصة في النساء والولادة، مشيرًا، إلى أنه تم تطويرها بإجمالي 20 مليونا و870 ألفا، 6 ملايين و370 ألفا منهم تطوير إنشائي، و14 مليونا و500 ألف تجهيز طبي.
 
 وأشار إلى أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات لافتتاح مستشفى البراجيل المتخصص في النساء والولادة، والتي من المقرر افتتاحها الإثنين القادم ضمن عدد من المشروعات القومية التي سيفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي على مستوى الجمهورية.
 
وأضاف وكيل وزارة الصحة بالجيزة، أنه تم توفير الكادر الطبي للمستشفى بصورة كاملة لسد جميع الاحتياجات الطبية الموجودة في المستشفى، وتوفير جميع الأجهزة الطبية، والأدوية اللازمة لجميع الأمراض والتخصصات المتوفرة في المستشفى.
 
يذكر أن هشام كامل تولي وكيل وزارة الصحة بالجيزة الشهر الماضي وذلك بعد إقالة الدكتور محمد عزمي بسبب مخالفات مالية وإدارية انفردت بها صوت الأمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة