كلاكيت تاني مرة.. ضبط مصنع "استروكس" داخل شقة مفروشة في الرحاب (فيديو)

الخميس، 11 يناير 2018 08:53 م
كلاكيت تاني مرة.. ضبط مصنع "استروكس" داخل شقة مفروشة في الرحاب (فيديو)
المتهمين بعد القبض عليهم
دينا الحسيني

بعد أقل من 48 ساعة، من مداهمة أجهزة الأمن بالإسماعيلية لمصنع انتاج عقارالأستروكس والفدوا المخدر، نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في رصد شقة مفروشة بمدينة الرحاب، استخدمها عناصر تشكيل عصابي للإتجاربالمواد المخدرة، في تخزين وتصنيع عقارالأستروكس والفودوا المخدر.

وكانت معلومات وردت للرائد تامرعبد الشافي، رئيس مباحث التجمع الأول، من خلال المصادرالسرية، تفيد قيام مجموعة من الأشخاص باستئجار شقة كائنة بمجموعة 16 بمدينة الرحاب، ويتخدوا منها مصنعا لإنتاج عقاري الفودوا والاستروكس المخدر، وتعبئتها وتكييسها وتوزيعها على عملائهم، وتقاضي منهم مبالغ مالية.

ووجه اللواء محمد منصور، مديرمباحث القاهرة، بإجراء التحريات السرية، وأكدت تحريات العميد عبد العزيز سليم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، صحة المعلومات، وبتفنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن النقيب عبد الرحمن جاد، رئيس مباحث نقطة شرطة الرحاب، والقوة المرافقة له باستهداف الشقة  وتمكنت القوات من ضبط "إسلام ح"، مسأجر الشقة، و"أحمد م"، و"محمد أ"، و"أحمد م أ"، موزعين للمواد المخدرة.
 
 

 

وبتفتيش الشقة تم ضبط 23 كيس شفاف اللون مختلفة الأحجام و20 قرصا من السومادريل و2 قرص من الأوماتريل، وتم تحريز أدوات التصميع 25 زجاجة كيتامين و18 مزيل أظافر وأكياس من العشب الأخضر والأتروكس، وضبط 7400 جنيه.

بمناقشة المنتهمين اعترفوا بقيامهم تكوين تشكيل عصابي، تخصص في تصنيع المواد المخدرة، وقاموا باستئجار الشقة محل الضبط ليتخذوا منها مصنعا لتصنيع المواد المخدرة وتوزيعها على عملائهم.

أمر اللواء خالد عبد العال، مديرأمن القاهرة، بتقنين الإجراءات وتحريرمحضر بالواقعة، وعرض المتهمين رفقة المضبوطات على النيابة العامة التي قررت حبسهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

يذكر أن أجهزة الأمن بالإسماعيلية، قامت أمس بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط مصنع لإنتاج عقار الفودوا والاستروكس المخدر.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق