إبراهيم عيسى: "المنوفى" لا يقامر.. والرئيس السادات شرب السجائر حسب مكانته فى الدولة

الخميس، 11 يناير 2018 11:09 م
إبراهيم عيسى: "المنوفى" لا يقامر.. والرئيس السادات شرب السجائر حسب مكانته فى الدولة
الإعلامي إبراهيم عيسى

قال الإعلامى إبراهيم عيسى، إن المواطن المنوفى لا يقامر على الإطلاق، لذلك يتعجب من الأخبار التى تخرج حول ضبط شبكة قمار فى المنوفية، وأردف ساخرا: "لو فيه شبكة يبقى ناس غريبة عن المنوفية، لأن المنوفى صعب جدا يقامر لأنه منوفى".
 
وقال عيسى، فى أولى حلقات برنامجه "حوش عيسى" المذاع عبر قناة ON E، أن هناك شعور عام لدى المصريين تجاه المواطن المنوفى، بأن "المنوفى لا يلوفى.. ولو أكلته لحم الكتوفى".
 
 
وأوضح إبراهيم عيسى، أن الرئيس أنور السادات قبل أن يصبح رئيس جمهورية، كان يشرب السجائر العادية، وعندما أصبح مسئول من المسئولين الكبار فى الدولة قبل توليه رئاسة مصر، اتجه إلى شرب السجائر بـ"المبسم"، ثم عندما تولى رئاسة الجمهورية أصبح يدخن "البايب"، لذلك يعد هذا الطرح بمثابة طقوس مواكبة لكل موقع من مواقع الدولة التى تولاها الرئيس السادات والأماكن التى شغلها.
 
 
وانطلق مساء اليوم الخميس، برنامج "حوش عيسى" من تقديم الإعلامى إبراهيم عيسى على قناة ON E، وأكد مصطفى السقا رئيس قناة ON E  أن مضمون البرنامج جديد فى محتواه وطريقة التقديم، ومعروف أن الإعلامى الكبير إبراهيم عيسى مجال الحديث لديه متسع، فهو صاحب ثقافة عميقة وغزيرة لذلك فالبرنامج يدور فى إطار تنويرى يخاطب عقل المشاهد المصرى والعربى فى مجالات "ثقافية واجتماعية ورياضية وتعليمية وفنية".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا