البدري كعبه عالي..

السوبر المصري.. التاريخ ينحاز لمدرب الأهلي أمام المصري (فيديو)

الجمعة، 12 يناير 2018 12:00 م
السوبر المصري.. التاريخ ينحاز لمدرب الأهلي أمام المصري (فيديو)
حسام البدرى وحسام حسن
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي، لمتابعة المواجهة المرتقبة في السادسة مساءً، والتي تجمع بين النادي الأهلي بطل الدوري والكأس والنادي المصري وصيف كأس مصر في كأس السوبر المصري.

ويستعرض "صوت الأمة " تاريخ مواجهات " الحسامان" حسام البدري المدير الفني للأهلي وحسام حسن المدير الفني للمصري في السطور التالية.  

البدري وحسن تواجها في 9 مباريات، استطاع مدرب الأهلي تحقيق الفوز في 5 مناسبات، وتعادلا في ثلاث، فيما حقق مدرب المصري فوزاً وحيداً.

ثلاث مواجهات جمعت بين البدري وحسام حسن على رأس القيادة الفنية لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على الترتيب، حيم التعادل نتيجة اول مباراتين بينهم، فيما تمكن البدري من الفوز في المباراة الثالثة على النحو التالي.

- المواجهة الأولى

كانت يوم 8 ديسمبر 2009، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، في الجولة 12 للدوري.

 

 

- المواجهة الثانية

كانت يوم 16 أبريل عام 2010،وإنتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، في الجولة 27 للدوري.

 

 

- المواجهة الثالثة

كانت يوم 26 مايو 2010، وفاز الأهلي 3-1، في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

- المواجهة الرابعة

و حقق العميد الفوز الوحيد له أمام البدري، في المواجهة الرابعة بينهم، حينما كان البدري على رأس القيادة الفنية لفريق إنبي وحسام حسن على رأس القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، وحقق المصري الفوز بنتيجة هدف دون مقابل.

المواجهة الخامسة

شهدت المواجهة الخامسة فوز البدري على العميد في المواجهة التي جمعت بين المدربين وكانت يوم 3 أبريل 2013، كان البدري مدربًا للأهلي بينما كان حسام حسن مدربًا للمقاصة، وحقق الأهلي الفوز بنتيجة هدف دون مقابل.

أكد البدري تفوقه حينما استطاع تحقق الفوز في 3 مواجهات من أصل أربعة جمعت بين الحسامين البدري مدرباً للأهلي وحسن مدرباً للمصري، فيما تعادل في مباراة واحدة.

- المواجهة السادسة

حقق الأهلي الفوز بنتيجة 3-1، في بطولة الدوري موسم 2016-2017. 

 

- المواجهة السابعة 

وتعادل الفريقان في مباراة الدور الثاني من الموسم بهدف لمثله.

 

- المواجهة الثامنة 

حقق البدري الفوز على العميد في نهائي كأس مصر العام الماضي بهدفين لهدف واحد.

 

- المواجهة التاسعة 

وفي المباراة الأخيرة التي جمعت الحسامين في مسابقة الدوري تمكن حسام البدري أيضاً من الفوز على العميد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الأول من عمر المسابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة