الأهلي والمصرى حديث الصحف الإماراتية قبل موقعة السوبر

الجمعة، 12 يناير 2018 10:39 ص
الأهلي والمصرى حديث الصحف الإماراتية قبل موقعة السوبر
الاهلى والمصرى
أسماء عمر

أفردت الصحف الإماراتية الصادرة اليوم، الجمعة، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا الاهلى والمصرى بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الاماراتية فى بطولة كأس السوبر.
 
البداية مع صحيفة "الاتحاد" التى عنونت، "سهرة كروية من العيار الثقيل.. الأهلى يواجه المصرى فى قمة السوبر"، مشيرة إلى أن الأهلى والمصرى يحملان على عاتقهما عبء الدفاع عن سمعة الكرة المصرية من خلال تقديم عرض قوى يليق بمكانة الفريقين.
 
وأضافت الصحيفة، أن الأهلى والمصرى يتواجهان فى أجواء مشابهة، بعدما تغلب الاهلى على غريمه التقليدى الزمالك بثلاثية نظيفة الاثنين الماضى، بينما حافظ المصرى على موقعه بالمركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصري.
وأشارت الصحيفة إلى أن فارق القدرات البدنية سيكون سلاح الاهلى للفوز ببطولة كأس السوبر الليلة، بينما يتسلح المصرى بحماس وندية لاعبيه بالأضافة إلى رغبة وطموح المدرب حسام حسن فى قيادة أبناء بورسعيد لإعتلاء منصة التتويج.
 
كما أشارت إلى أن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى يستهدف تكرار سيناريو مباراة القمة أمام الزمالك عندما سجل هدفاً مبكراً فى شباك الابيض، لعب دورا كبيرا فى خروج الأحمر منتصراً على غريمه التقليدي، وهو ما يأمل البدرى فى تكراره خلال مباراة اليوم بخطف هدف مبكر يربك به حسابات المصرى ومديره الفنى حسام حسن.
 
أما صحيفة "البيان"، فعنونت، "الاهلى والمصرى سوبر استاد هزاع بن زايد اليوم"، فى حين كتبت صحيفة "الخليج"، "مواجهة ساخنة بين الاهلى والمصرى فى كأس السوبر الليلة"، مشيرة إلى أن الامارات تستضيف فعاليات البطولة للمرة الثالثة، بينما تقام مباراة السوبر للمرة الثانية على ملعب "هزاع بن زايد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق