النائب محمد الحسيني: التعديل الوزاري متوقع أن يشمل 6 وزارات بينها السياحة

السبت، 13 يناير 2018 12:20 م
النائب محمد الحسيني: التعديل الوزاري متوقع أن يشمل 6 وزارات بينها السياحة

قال النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إنه يتوقع أن يشمل التعديل الوزارى المرتقب فى حكومة المهندس شريف إسماعيل، 6 وزارات.

وأشار "الحسينى"، إلى أن التعديل الوزارى من المتوقع أن يشمل الحقائب "التنمية المحلية، والصحة، والرى، والسياحة، وقطاع الأعمال العام"، لافتا إلى أن هناك قصور فى أداء الوزراء الذين تولوا هذه الحقائب الفترة الماضية، وبعضهم لم يؤدِ الدور المأمول، وبالتالى يجب أن يكون هناك وزراء فنيين يحققون نتائج على أرض الواقع فى صالح الدولة والمواطن.

كما توقع وكيل لجنة الإدارة المحلية، أن يشمل التعديل الوزارى تولى المهندس مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، منصب رئيس مجلس الوزراء، على أن يتم اختيار وزير جديد لحقيبة وزارة الإسكان والمرافق.

وتابع "الحسينى": "فى هذه المرحلة نحتاج تغيير وزارى للقطاعات الخدمية والاقتصادية، وبالتالى أن يتبع التعديل الوزارى حركة محافظين ونوابهم، بتغيير بعض المحافظين الذين يقدموا الأداء المأمول".

جدير بالذكر أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قرر دعوة المجلس للانعقاد لجلسة عامة استثنائية، غدا الأحد، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، عملا بحكم الفقرة الأخيرة من المادة 277 من اللائحة الداخلية للمجلس، ولم يعلن سبب انعقاد الجلسة، إلا أن هناك توقعات بأن الجلسة ستنعقد للتصويت على التعديل الوزارى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق