ماذا قال هشام الشريف في وداع موظفي "التنمية المحلية"؟

الأحد، 14 يناير 2018 01:41 م
ماذا قال هشام الشريف في وداع موظفي "التنمية المحلية"؟
مروة حسونة

عقد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية إجتماعا اليوم مع كافة  قيادات الوزارة في نهاية عمله وزيراً للتنمية المحلية معربا في بداية الاجتماع عن سعادته بالعمل معهم خلال تلك الفترة التي استمرت نحو عام .

وودع الوزير قيادات الوزارة قائلاً "حبيت التقي بيكم علشان أوجه التحية كل واحد وعلي ما بذلتموه من جهد وعمل خلال تلك الفترة "،و" أنا فخور بكم .. فأنتم فريق يعمل مصر تفخر به ". 

وأكد الشريف أن مصر وطن يعيش ويتقدم ولابد أن يستمر ويكون في القمة دائماً قائلا أن مصر سوف تنتصر وتبقي رغم المعاناه والتعب في البناء لاستكمال المسيرة . 
 
وأشار الشريف إلي أنه استطاع مع فريق الوزارة أن يضعوا العديد من الملفات الواضحة والدقيقة والتي يجب أن تتم في مصر لتحقيق نقلة نوعية في حياة المواطنين . 
 
وطالب الشريف قيادات الوزارة بالعمل والتفاني لاستكمال باقي الملفات التي لم يتم الانتهاء منها خلال الفترة الماضية بافضل وأحسن ما يمكن  ، وأوضح الوزير   ان مصر تعيش عصرها الذهبي تحت رئاسة وقيادة  الرئيس عبدالفتاح السيسي وقيادة الحكومة من المهندس شريف إسماعيل ، وقال الشريف ان الوزارة تملك مجموعة كبيرة من القيادات المتميزة رغم كل الاختلافات . 
 
وأكد الدكتور هشام الشريف على ضرورة تحقيق التكامل والتعاون بين كافة القيادات لإنجاز الملفات العاجلة المكلفين بها ،وأضاف الشريف قائلا  "محدش يروح كل يوم من غير ما يسأل نفسه هو عمل إيه لخدمة الناس والتيسيير عليها فى كل خدماتها المتعلقة بالوزارة وكذلك القضايا التى تخص هذا الوطن العظيم " .
 
وحرص الوزير علي التواجد في مكتبه لمتابعة سير العمل بالوزارة وأداء معاك عمله طوال اليوم،والتقط الوزير مجموعة من الصور التذكارية ما العاملين وقيادات الوزارة .
 
 
EGO_7206
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة