المجلس القومي للمرأة يهنئ وزيرتا السياحة والثقافة: الوزيرات حملن أعباء الدولة

الأحد، 14 يناير 2018 03:21 م
المجلس القومي للمرأة يهنئ وزيرتا السياحة والثقافة:  الوزيرات حملن أعباء الدولة
الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة
ألفت عبد الظاهر

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع أعضائه وعضواته بجميع فروعه بالمحافظات، التهنئة إلى الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية وعضو المجلس القومى للمرأة وذلك لتوليها وزارة الثقافة، والدكتورة رانيا المشاط لتوليها وزارة السياحة وذلك خلال التعديل الوزاري الذي تم إعلانه اليوم.
 
 
وعبرت مرسى عن سعادتها البالغه بهذا التعديل الذي ضم حقيبتين للمرأة من بين أربعة حقائب وزارية ليرتفع عدد الوزيرات النساء بالحكومة إلى 6 وزيرات مضيفة أن وزارتى الثقافة والسياحة من أهم الوزرات.
 
وأكدت فخرها بكونهن أول سيدتين يتولين وزارتى الثقافة والسياحة، لافتة إلى أن الوزيرات المصريات أثبتن نجاحهن في الحقائب الوزارية التي تولينها وحملن أعباء أهم ملفات الدولة مما عزز ترشيح سيدات أكبر لتولى حقائب وزارية أخرى وهذا دليل على أن المرأة تصلح لتولى جميع الحقائب الوزارية.
 
 
كما عبرت مرسى عن سعادتها وفخرها لتولى الدكتورة إيناس عبد الدايم عضو المجلس حقيبة الثقافة، مؤكدة أنها قامة ثقافية وفنيه مصرية وعالمية رفعت اسم مصر عاليا في العديد من المحافل الفنية والثقافية الدولية وترشيحها لهذا المنصب دليل على ماتتمتع به من قدرات وإمكانيات كبيرة تؤهلها لهذا المنصب الرفيع.
 
وأثنت مرسى على تولى الدكتورة رانيا المشاط هذه الحقيبه الوزارية المهمة وهذا الملف المهم خاصة في هذه الفترة من تاريخ مصر حيث عانت السياحه الكثير من العقبات متمنية لهن النجاح والتوفيق في مهام مناصبهن الجديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق