اصابة قيادي بحركة حماس في تفجير مفخخ لسيارته بمدينة صيدا بلنان

الأحد، 14 يناير 2018 08:20 م
 اصابة قيادي بحركة حماس في تفجير مفخخ لسيارته بمدينة صيدا بلنان
الحسانين محمد

أكد المكتب الإعلامي لحركة حماس في بيان له ، أن  مسؤول بالحركة ، أصيب اليوم الأحد ، في انفجار قنبلة بمدينة صيدا اللبنانية ، مما أدى إلى تدمير سيارته بينما كان يهم بركوبها.

وأوضح البيان أن محمد حمدان الذي استهدفه الانفجار، لم يكن من شخصيات حماس المعروفة في لبنان ، وأشار البيان إلي أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن إسرائيل وراء الهجوم.

وقال البيان إن الإنفجار الذي حدث اليوم الأحد في مدينة صيدا بجنوب لبنان ، استهدف محمد حمدان، وهو كادر تنظيمي من كوادر الحركة في مدينة صيدا من اللاجئين الفلسطينيين المقيمين في لبنان.

وأضاف البيان أن الانفجاراسفر عن  إصابة حمدان ،  وتدمير سيارته وإلحاق الضرربالمبنى.المؤشرات الأولية تميل إلى وجود أصابع صهيونية خلف هذا العمل الإجرامي، وتتابع الأجهزة اللبنانية المختصة التحقيق في الانفجار“.

 وأفاد الجيش اللبناني في بيان بأن الانفجار وقع مع حلول الظهر تقريبا،  وطوقت قوات الأمن موقع الانفجار في حي سكني بشمال صيدا التي تبعد 40 كيلومترا جنوبي بيروت.

وأظهرت لقطات بثتها قنوات تلفزيونية لبنانية أن الانفجار دمر سيارة حمدان (بي.إم.دبليو) الفضية اللون وتسبب في تصاعد عامود دخان في السماء. وأخمد رجال الإطفاء الحريق.

1
1

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة