هكذا انكشفت أكاذيب الدوحة حول احتجاز "عبد الله بن علي" في الإمارات

الأحد، 14 يناير 2018 11:28 م
هكذا انكشفت أكاذيب الدوحة حول احتجاز "عبد الله بن علي" في الإمارات
تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

 

دائما ما تتعمد قطر، بث الشائعات والإدعاءات ضد الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، فبعد شكوى للأمم المتحدة شملت ادعاءات قطرية باختراق طائرة إماراتية مجالها الجوي وهو الأمر الذي كذبته الإمارات وأكدت أنها ستنشر أدلة كذب قطر، لم تتوقف الأكاذيب القطرية لتظهر مؤخرا أكذوبة جديدة حول احتجاز الإمارات للشيخ عبد الله بن على آل ثاني، وهو أيضا الذي كذبته الإمارات.

 

الدوحة عبر قناة الجزيرة القطرية حاولت بث أكذوبة أن الشيخ عبد الله بن علي محتجز داخل الإمارات ولم يتمكن من السفر منها، وهو الأمر الذي سارعت أبو ظبي لنفيه سريعا.

1
 

 

وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أكدت أن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني حل ضيفا على الدولة جراء التضييق القطري عليه وغادر بناء على طلبه.

 

الوكالة الإماراتية أكدت على لسان مصدر مسؤول أن الادعاءات بات نهجا متواصلا لقطر في إدارتها لأزمتها، حيث أوضح المصدر المسؤول أن: الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني حل ضيفا على الدولة وهو حر التصرف في تحركاته وتنقلاته.

 

2
 

 

من جانبه أكد الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن الشيخ عبدالله بن علي ال ثاني تم اجباره على تسجيل الفيديو بعد مغادرته من الإمارات نتيجة الضغوط التي يمارسها النظام القطري تجاه بعض من أبناءه الموجودين داخل قطر .

3
 

 

وأوضح الحساب الرسمي للمعارضة لقطرية على "تويتر"، أن النظام القطري يحتجز جميع الأملاك التابعه للشيخ عبدالله بن علي بالإضافة إلى بعض من أبناءه وأفراد عائلته الذين تم وضعهم تحت الإقامة الجبرية.

 

 

وتابع الحساب السمي للمعارضة القطرية:"هاشتاج يتصدر التريند القطري والذي يعبر فيه أبناء قطر برفضهم وجود الحمدين "#الشعب_يكره_الحمدين".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق