رئيس تحرير بوابة العين الإماراتية: تنظيم الحمدين ورط قطر في مواقف خارجية مرتبكة

الإثنين، 15 يناير 2018 07:14 م
رئيس تحرير بوابة العين الإماراتية: تنظيم الحمدين ورط قطر في مواقف خارجية مرتبكة
تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

شن علي النعيمي، رئيس تحرير بوابة العين الإماراتية، هجوما عنيفا على إقدام مقاتلات قطرية على اعتراض طائرتين لأبو ظبي، واصفا إياها بالجريمة القطرية.

 

وقال رئيس تحرير بوابة العين الإماراتية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" إن تنظيم الحمدين ورط قطر في مواقف خارجية مرتبكة و فعلته هذه تعتبر جريمة جديدة تضاف إلى جرائمه السابقة.

 

وتابع النعيمي: "تنظيم الحمدين ورّط قطر في مواقف خارجية مرتبكة وسياسة اقتصادية تستنزف أموال الشعب القطري وسياسة إعلامية عنوانها الكذب والتضليل و أخيراً تصرفات تهدد سلامة الطيران المدني سيرًا على نهجه في دعم الاٍرهاب وتمويله". وتابع: "تهديد سلامة الطيران المدني جريمة جديدة تضاف الى جرائم حمد بن خليفة راعي إرهاب تنظيم الحمدين".

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، أعلنت أن مقاتلات قطرية تعترض طائرة مدنية إماراتية خلال رحلة اعتيادية إلى المنامة، مؤكدة أن الرحلة كانت مستوفية جميع الموافقات والتصاريح اللازمة والمتعارف عليها دوليا.

وأضافت هيئة الطيران المدني، أن الطائرة كانت في رحلة اعتيادية مجدولة ومعروفة المسار، موضحة أن الإمارات ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان أمن وسلامة حركة الطيران المدني، وترفض تهديد سلامة حركة الطيران.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق