بركاتك يا شيخ.. أسامة حسني: متعب يستطيع العودة والمشاركة بكأس العالم

الإثنين، 15 يناير 2018 09:02 م
بركاتك يا شيخ.. أسامة حسني: متعب يستطيع العودة والمشاركة بكأس العالم
عماد متعب

أكد أسامة حسنى مدرب منتخب الشباب، إنه من السهل على عماد متعب مهاجم الأهلي السابق أن يظهر بمستوى متميز مع التعاون السعودي يؤهله للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني والمشاركة في كأس العالم المقبل 2018 بروسيا.

أضاف أسامة حسنى في تصريحات تليفزيونية لقناة on sport مع الإعلامي سيف زاهر، إن مسألة عودة عماد متعب للأهلي بعد نهاية الموسم تعود إلى رؤية الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

أما عن موقف شريف إكرامى حارس الأهلى بالجلوس احتياطياً قال حسنى:"شريف إكرامى حارس كبير ويمتلك من الخبرات ما يجعله يعود مجدداً وأتعرض لموقف أصعب مع الهولندى مارتن يول وقدر يدخل فى تحدى كبير مع ذاته ويحقق أرقام لم تحقق من قبل".

علق أسامة حسنى على طريقة لعب منتخب الشباب قائلا:"بنلعب بطريقة الأرجنتينى كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول فإنها تعد الطريقة الأمثل للاتزان الدفاعى والهجومى"، مضيفاً إن قوام منتخب الشباب ليس أهلى أو زمالك فقط بل قوام يضم لاعبين من مختلف الأندية.

أما عن مفاوضات الأهلى مع محمد فخرى لاعب المحلة ومنتخب الشباب قال حسنى:"لاعب جيد وليس لدي معلومات عن وجود مفاوضات معه من الأهلى من عدمه"، مشيراً إلى السفر يوم السبت المقبل إلى الصعيد لاكتشاف لاعبين جدد.

وعن مشواره الكروى قال إنه كان يتمنى أن يعتزل فى الأهلى ولا ينتقل إلى مصر المقاصة فى آخر مواسمه، وعن تأثير زواجه بنجلة محمود الخطيب رئيس الأهلى برحيله فى ذلك التوقيت قال:"ليس له أي علاقة.. دائماً الأهلى فوق الجميع ولا يوجد محسوبية داخل القلعة الحمراء".

اختتم أسامة حسنى تصريحاته إن حلمه تولى تدريب النادى الأهلى أو منتخب مصر، موضحاً إن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء يغلب مصلحة الأهلى فوق أي عاطفة.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق