كتوم وغامض ويخفي حبه ويعبرعنه بالأفعال ومستمع جيد.. 7 أسرار للرجل تحير شريكة حياته

الأربعاء، 17 يناير 2018 10:00 ص
كتوم وغامض ويخفي حبه ويعبرعنه بالأفعال ومستمع جيد.. 7 أسرار للرجل تحير شريكة حياته
ياسمين أحمد

هناك الكثير من الأسرار التي تتعلق بالرجل ، تتساءل عنها المرأة، ولا تجد إجابات لهذه التساؤلات المحيرة، ولأن أغلب الرجال كائنات كتومة وغامضة،  وكثرة التفكير في هذه الأسرار قد تولد بعض الخلافات بين الشريكين ، لذلك وضح موقع "daily medical" أهم هذه الأسرار من خلال الآتي :

1)  الرجل و العاطفة

الرجال لديهم عاطفة قوية مثل النساء ،ولكن أسلوب التربية منذ الصغر جعلهم يخفون مشاعرهم ، لأنهم اعتادوا على أن إظهار المشاعر قد يشير إلى الضعف ، وهذا الاعتقاد يتوارثه الأجيال ، ولكنه غير صحيح بالمرة .

2)  الرجل يقول "أنا أحبك " بالأفعال

بعض الرجال يفضلون التعبير عن مشاعرهم عن طريق الأفعال أكثر من الكلمات .

3)  الرجل يأخذ تعهداته على محمل الجد

تنتشر سمعة عن الرجال أنهم لا يرغبون في الارتباط أو الاستقرار ، ولكن الأدلة تؤكد أن الرجال يفضلون الحياة المستقرة والزواج أول الطرق لهذه الحياة .

4)  الرجل مستمع جيد

عندما تستمع لشخص ما وهو يتحدث ، تظل تقول كلمة " نعم " ، " صحيح" ، ولكن بعض الرجال لا يقولوا ذلك عندما يتحدثوا مع شريكاتهم ، وذلك ببساطة لأنه يحتاج إلى إثبات أنه يستمع فعلا بهدوء ، ويفكر فيما تقولينه .

5)  الأنشطة المشتركة تقوي الروابط

الرجل يقوي علاقته وتزداد حبا عن طريق مشاركة الأنشطة ، أكثر من مشاركة المشاعر أو الأفكار ، وهذه الأنشطة مثل الرياضة تجعله أقرب إلى شريكة حياته .

6)  الرجال أسرع في نسيان المشاعر السلبية عن النساء

النساء تميل إلى تذكر المشاعر السلبية و الذكريات المؤلمة أطول من الرجال ، وتعيش كثيرا في حالات القلق و الحزن ، بينما يميل الرجال إلى تجاوز الأحداث السيئة سريعا .

7)  الرجال يحبون الإشارات الرقيقة

الرجل يشتاق إلى الإشارات الرقيقة مثل : نغمة الصوت أو تعبيرات الوجه ، وأحيانا يشتاق إلى ملامح الوجه الحزينة لدى زوجته .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق