محافظ دمياط يبحث سبل تنشيط "الأثاث" مع عدد من ممثلي الصناع

الثلاثاء، 16 يناير 2018 11:10 م
محافظ دمياط يبحث سبل تنشيط "الأثاث" مع عدد من ممثلي الصناع
محافظ دمياط خلال الاجتماع لبحث مشاكل صناعة الأثاث

بحث اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط سبل تنشيط و زيادة إنتاجية صناعة الأثاث بالمحافظة مع بعض من ممثلي الصناع الذين قد تقدموا بطلب للمحافظ لمناقشة بعض المشكلات الخاصة بصناعة الأثاث والمقترحات المقدمة لحل تلك المشكلات ، فقرر المحافظ عقد اجتماع عاجل لمناقشتهم بحضور العميد محمد نجيب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بدمياط .
,
 
وناقش المحافظ الطلبات المقدمة من الصناع وبحث إمكانية تنفيذها من خلال التواصل مع فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بدمياط لتحديد إجراءات تمويل الإشتراك في المناقصات العامة المتعلقة بالآثاث، وكذا آلية تسهي الشروط الواجبة للحصول على القروض الخاصة بالجهاز . 
 
وأعلن المحافظ عن بدء التواصل مع الدكتور مصطفى مدبولي وزير لاسكان لبحث إمكانية توفير وحدة من الوحدات المقامة بمشاريع الإسكان بدار مصر أو مشاريع الإسكان الاجتماعي لعرض نماذج فرش الأثاث الدمياطي حتى يتسنى لقاطني الوحدات التعاقد المباشر مع المصنعين ، وذلك لبحث فرص استثمارية جديدة المصنعين. 
 
كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة مكونة من (3: 5) أفراد من الصناع لبحث و جمع المناقصات والمزايدات وجميع أساليب الطرح المقدمة من الوزارات والهيئات ولها علاقة بمكونات الأثاث او المنتجات الخشبية ، وذلك لإعلانها و عرضها على كافة المصنعين لزيادة الإنتاجية بدمياط وتنشيطا للحالة الاقتصادية للمحافظة .
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق