كواليس غلق أيمن نور لـ"الشرق الإخوانية".. 60% رفضوا قراراته وسعى لطرد 60 عاملا

الأربعاء، 17 يناير 2018 06:26 م
كواليس غلق أيمن نور لـ"الشرق الإخوانية".. 60% رفضوا قراراته وسعى لطرد 60 عاملا
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

فضح العاملون بقناة الشرق الإخوانية، كواليس قرار أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، بغلق قناة الشرق خلال الساعات الماضية، لأجل غير مسمى، موضحين أن أيمن نور سعى لطرد 60 شخصا عاملا بالقناة، ولافتين إلى أن اجتماع تم مؤخرا بين أيمن نور وبعض أعضاء مجلس أمناء القناة وتسبب فشل الاجتماع في قرار أيمن نور بغلقه.

 

وقال سامي كمال الدين، أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية، كاشفا كواليس قرار غلق القناة :"‏منذ أسبوع قالت سكرتيرة أيمن نور على الزملاء الذين يعملون معها في الشرق، فهي أيضا مذيعة في ‫قناة الشرق: دي معركة بين باشا ابن باشا ومجموعة من الجعانين.. والآن يصفهم أيمن نور بالفئران".

 

وأضاف ‫أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية، في تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" أيمن نور دعا إلى عقد اجتماع في  قناة الشرق، ‫طلب التصويت على القرارات التي وضعها هو واللجنة ‫النتيجة كانت ‫37 قالوا نعم، و‫60 قالوا لا، ‫فما كان إلا فركشة الاجتماع وخروج معتز مطر على الهواء للمرة الثالثة لدعم أيمن نور بأقوال مجافية للحقيقة ‫ثم بدأ الإرهاب بالتهديد بغلق القناة".

 

وتابع سامي كمال الدين:" أيمن نور عندما واجه ‏اختلاف معه و‏انتقاد له، ‏فشل في الإدارة، ‏تصويت ضده ‏في قناة الشرق قرر إغلاقها، ‏إنها الديمقراطية يا سادة!".

 

وكشف أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية، أن أيمن نور سعى لطرد 60 موظفا في القناة عارضوه، وبعدما فشل قرر غلق القناة.

 

من جانبه، هاجم عبد الله الماحي، أحد مقدمي قناة الشرق الإخوانية، أيمن نور، قائلا إنه يجب عدم الوقوف في الحياد في أزمة قناة الشرق، ومؤكدا أنهم يتعرضون للقهر من رئيس مجلس إدارة القناة الإخوانية.

 

وأشار أحد مقدمي قناة الشرق الإخوانية، إلى أن القائمين على قناة الشرق يظلمون العاملين بالقناة، ويطاردون المتواجدين فى اسطنبول.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة