لإثارة الشغب والبلطجة.. تجديد حبس محامي و19 آخرين بالمعادي

الخميس، 18 يناير 2018 11:28 ص
لإثارة الشغب والبلطجة.. تجديد حبس محامي و19 آخرين بالمعادي
حبس- صورة أرشيفية

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المعادى بتجديد حبس "عبد العزيز. ع" محامى و19 متهما آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بإثارة الزعر والرعب بمنطقة المعادى واقتحام العمارة رقم 23 بشارع النادي للاستيلاء على شقة وطرد سكانها بالقوة تحت تهديد الأسلحة.
 
وأنكر المحامى الإتهامات المسندة مؤكدا فى أقواله أمام رئيس المحكمة ان المتهمين تجمعوا فى العمارة لمجاملته فى فرح وقدم للمحكمة فيديو يؤكد أقواله ومن جانبه أكد ممثل النيابة العامة أن الفيديو المقدم من المتهم تم تصويره ليلا أمام الجريمة وقعت فى الصباح كما أن عملية القبض على المتهمين والمضبوطات كانت أيضا فى الصباح.
 
كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا من سكان العقار رقم 23 بشارع النادي بالمعادي باقتحام بلطجية للعمارة وكسر ابواب احدى الشقق وانتقلت على الفور قوة من القسم لمكان البلاغ وتبين من الفحص صحة البلاغ وتمكنت القوة من القبض على المحامى "عبد العزيز. ع" و19 اخرين وبحوزتهم كمية من الاسلحة البيضاء ومنها سنج ومطاوى وشوم وقامت بنقلهم لقسم المعادى وباخطار اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين إلى النيابة التى تولت التحقيق وأمرت نيابة المعادى برئاسة المستشار جمال الجبلاوى بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات بعد أن أسندت النيابة إليهم اتهامات بالبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء وترويع سكان العقار وتكسير كاميرات المراقبة وأمرت النيابة بالتحفظ على الأسلحة البيضاء والشوم التى ضبطت بحوزة المتهمين.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق