4 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها أمام الداخلية في موقعة السلام (فيديو)

الخميس، 18 يناير 2018 04:00 م
4 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها أمام الداخلية في موقعة السلام (فيديو)
الزمالك
أسماء عمر

يستضيف استاد السلام في السادسة مساء اليوم الخميس مباراة الزمالك ونظيره الداخلية، والتي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة 19 بمسابقة الدوري العام .

الزمالك يدخل هذا اللقاء حاملاً  شعار لا بديل عن الفوز لاستعادة مكانة القلعة البيضاء، بعدما تراجع الفريق إلى المركز الـ 5 برصيد 29 نقطة، فيما يدخل فريق الداخلية اللقاء في المركز الـ 11 برصيد 22 نقطة، ويسعى أيضاً لتأمين مركزه بجدول المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر.

ويهدف نادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، إلى تحقيق عدة أمور هامة من لقاء الداخلية نعرضها في التقرير التالي.

1ـ استعادة الانتصارات

يسعى نادي الزمالك إلى استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق في بطولة الدوري العام، وكان الفوز الأخير الذي حققه النادي الأبيض أمام الأسيوطي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ 16 بمسابقة الدوري، قبل أن يخسر الفريق أمام الطلائع والأهلي ويتعادل سلبياً أمام الانتاج.

2ـ العودة للمربع الذهبي

بعد التعادل الأخير لنادي الزمالك أمام الإنتاج الحربي بمسابقة الدوري العام تراجع نادي الزمالك عن المربع الذهبي بجدول ترتيب المسابقة ليحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 29 نقطة متساوياً مع سموحة صاحب المركز الرابع .

3ـ إعادة الثقة في الجهاز الفني واللاعبين

بعد الأداء المتراجع لنادي الزمالك أمام الانتاج الحربي في الجولة الأخيرة، واجه الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة إيهاب جلال انتقادات واسعة بسبب الشكل الذي ظهر عليه الفريق، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز والأداء أمام الداخلية لاستعادة الثقة في الجهاز الفني واللاعبين .

4ـ تصحيح السلبيات الهجومية

يأمل إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك في معالجة العقم التهديفي، لدى الهجوم الأبيض الذي لم يسجل حتى الآن أي هدف تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق