عبد الشافي: لن ألعب إلا للزمالك ولا أفكر في الاعتزال قبل المونديال

الخميس، 18 يناير 2018 12:32 م
عبد الشافي: لن ألعب إلا للزمالك ولا أفكر في الاعتزال قبل المونديال
محمد عبد الشافى
أسماء عمر

أكد محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى ونادى الفتح السعودي، أنه لا يفكر فى اعتزال اللعب الدولى عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم 2018 التى ستقام فى روسيا.
 
وقال محمد عبد الشافى فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "لن اعتزل كرة القدم طالما كنت قادرا على العطاء، وتركيزى منصب حاليا على تقديم أفضل ما لدى مع المنتخب الوطنى ونادى الفتح".
 
وأوضح محمد عبد الشافى على أن نادى الزمالك هو الفريق المصرى الوحيد الذى بإمكانه أن يلعب ضمن صفوفه، قائلا، " لن ألعب لأى ناد مصرى غير الزمالك مهما كانت العروض والمغريات، سأختار الزمالك بالمجان حتى لو قدمت لى أندية أخرى عروضا بملايين الجنيهات حبًا لهذا الكيان وجماهيره، محبتى لا يمكن وصفها للزمالك، فأنا مازلت أتابع مباريات الفريق حتى الآن".
 
ويرى محمد عبد الشافى أنه قضى أفضل فترات حياته الكروية مع نادى الأهلى السعودى الذى رحل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قائلا، "حققت فيها مع الفريق جميع البطولات المحلية، واستطعنا إعادة الدورى السعودى إلى النادى بعد غياب أكثر من ثلاثة عقود، كانت تجربة مميزة وجميلة جدًا بالنسبة لى واستفدت منها كثيرًا فى الناحية الفنية".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق