أخطر أنوع المخدرات.. جرائم تحت تأثير الإستروكس

الخميس، 18 يناير 2018 10:00 م
أخطر أنوع المخدرات.. جرائم تحت تأثير الإستروكس
الإستروكس
إيمان محجوب

كانت المخدرات بطل كثير من الجرائم في الفترة الاخيرة ومع ظهورأنواع جديدة من المخدرات، وأكثر خطورة، تعددت الجرائم الغريبة عن المجتمع المصري.

ويعد مخدر" الاستروكس" من أخطر الأنواع حيث إنها تجعل الانسان في حالة سكر وهذيان، وتناول جرعة كبيرة منه يمكن أن تودي بحياة متعاطيه.

يذبح شقيقة بسبب مخدر الاستروكس

تسبب عقار الاستروكس في تجرد عامل من أدميته وتحول إلى وحش كاسر يدمر كل من يمنعه من تناوله، حتى وصل به الأمر إلى ذبح  شقيقه بمطواه بسبب رفضه اعطائه نقودا  لشراء مخدر الاستروكس .

ويوم الحادث طلب المتهم "رمضان .ع " من والدته اموالا لشراء الاستروكس فاتصلت بشقيقه "إسلام ع" للحضور ، ومعه اموال لشقيقه وعقب وصول المجنى عليه نهر شقيقه بسبب اعتدائه على والدته فنشبت مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيقه، قام المتهم بذبح شقيقة بمطواه


بعد تناوله الاستروكس يسقط من شرفة شقته بمدينة نصر

نهاية مآساوية لشاب لقي مصرعه أثناء تناوله مخدر "الأستروكس"، حيث أصيب بدوار وسقط من شرفة شقته بالطابق الثالث في مدينة نصر.

تعود الواقعة التي أثارت الفزع بين المواطنين، بتلقي قسم أول مدينة نصر بلاغا بسقوط شاب من عقار توفي على أثره نتيجة إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلىي.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتوفى يعاني من الإدمان، حيث تم ضبط مخدر الأستروكس في طيات ملابسه وتبين من التحريات أن المتوفى كان يتعاطى المخدر في أثناء وجوده في شرفة شقته وتسبب له فى إصابته بدوار، فاختل توازنه وسقط جثة هامدة.

توفي داخل سيارته بعد تناول جرعة استروكس

كشفت مباحث القاهرة  لغز العثور على جثة "م.س.ع"، 29 سنة، داخل سيارته بمنطقة النزهة، وتبين أنه توفي نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الأستروكس.

وعثرت الشرطة على جثة الشاب فوق مقعد القيادة، وعلى فمه آثار رغوات بيضاء، وجثته سليمة ولا توجد عليها آثار عنف، وأثبتت بطاقات هوية الشاب، أنه يعمل في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكان يقضي إجازته بالقاهرة.

وتم نقل طفل صغير إلى المشفي بسبب إصابته بجرح كبير قطعي في الرقبة نتيجة عضه من قبل أحد الأفارقة له، ما تسبب في  جرح عميق تطلب خياطة داخلية وخارجية للجرح.

وقد قام والد الطفل ويدعي "مصطفي " بتقديم بلاغ في قسم شرطة القطامية، بقيام شاب إفريقي بالتعدي على ابنه أثناء قيامه بلعب الكرة وقد كان الأفريقي مريب بشكل كبير ومخيف تجمع حوله الأهالي بشكل كبير حتي يبعدوه عن الطفل مصطفي ولكن دون جدوي وكان بقوة مهولة وواقع تحت تأثير مخدر " الاستروكس "

 مدير مكافحة المخدرات  لم يتم ادراج الاستروكس في جدول المخدرات

وأوضح مدير مكافحة المخدرات اللواء زكريا الغمري  فى تصريحاته خلال مؤتمر صندوق علاج الإدمان، أن المخدرات المصنعة تصاعد الإقبال عليها خلال الفترة الماضية والتى تنوعت مابين "الفودو" وهو تم إدارجه على قوائم جدول المخدرات.

وكشف مدير المكافحة أن مخدر "الأستروكس" لم يدرج فى جدول المخدرات حتى الآن  بسبب ان أغلب مدخلات ومكوناته مواد طبيعية وغير مخدرة والتى من بينها "البدرقوش" وبعض مهدئات للحيوانات السيرك، فضلا عن عدة مدخلات أخرى وجميعها مشروعة  قائلا  :نحن أمام أزمة فى استخدام  المهدئات بمصر ولكننا نبحث لها عن حل 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق