احالة مجموعة من الأطباء والعاملين في مركز طبي شهير بدمياط للتحقيق ..

الخميس، 18 يناير 2018 08:54 م
 احالة مجموعة من الأطباء والعاملين في مركز طبي شهير بدمياط للتحقيق ..
الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية

  ضبطت اليوم لجنة مكونه من ادارة الرعاية الأساسية وتفتيش الصيدله والتمريض والجودة ومكافحة العدو والمعامل والمتابعه والتفتيش المالى والاداري والعلاقات العامة بمحافظة الغربية ، العديد من المخالفات في المستشفيات ، في حملة مرورمفاجئ ، علي أحد المراكز الطبية الشهيرة بالمحافظة ،  بناء على توجيهات الدكتورمحمد شرشروكيل وزارة الصحة بالغربية ،بتشديد الرقابة على المراكز الطبية والوحدات والبحث في شكاوي المواطنين.
 
وبالمروروجد دفترالحضورمفتوحا إلى الساعة التاسعة والنصف صباحا، وغير مرقم وغيرمعتمد من مدير المركز، وعدد حالات الغياب  15طبيب أسنان وصيدلي وتنظيم أسره وفني معمل وخدمات معاونة ومخازن دون تقديم أي اجازات مسبقه ، مما تسبب في عجز شديد بين العاملين في المركز، وبعد العرض على وكيل الوزارة تم تحويل المخالفين للشئون القانونية بالمديرية. 
 
 اكتشفت اللجنة تعطل كراسي الأسنان وبعد العرض على ادارة الاسنان بالمديرية ،أفادت بانهم على علم بذلك ،وجاري توفير كرسيين للأسنان في الفترة المقبلة لكثرة تردد مرضي الأسنان عليها ،ووعدت بتلافي السلبيات الموجودة داخل العيادات والمعمل. 
 
كما تم التنبية باتباع سياسة مكافحة العدوي وذلك بعد ما وجدوا بعض المتعلقات الشخصية داخل الادارج المخصوصة للأدوية ،وقد تم تحويل مسئول مكافحة العدوي الى التحقيق. 
 
وجاء في تقريرالدكتور عبد القادرالكيلانى وكيل مديرية الصحة بالغربية بعض التوصيات منها ، مخاطبة مدير الادارة بتكثيف المرور ، اتباع سياسة مكافحة العدوي والجودة ، التنبية بتلافي السلبيات الماخوذة اثناء المرور ، تكوين لجنة للجودة داخل المركز.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة