وست بروميتش يواجه ايفرتون وشكوك حول مشاركة حجازي

السبت، 20 يناير 2018 08:00 ص
وست بروميتش يواجه ايفرتون وشكوك حول مشاركة حجازي
احمد حجازي
أحمد مسعود

يسعى فريق وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى من أجل تعزيز آماله فى البقاء مع الكبار عندما يحل ضيفاً على ايفرتون فى الخامسة مساء اليوم، السبت بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ايفرتون المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 27 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 19 نقطة.

وكان وست بروميتش ألبيون حقق فوزه الثالث فى مسابقة الدورى الانجليزى هذا الموسم فى الجولة الماضية بعدما تغلب على برايتون بهدفين دون مقابل، فى الوقت الذى يسعى فيه ايفرتون للخروج من دوامة الهزائم المتتالية التى تعرض لها على مدار المباريات الثلاثة الماضية بمسابقة "البريميرليج" وتحقيق الفوز من أجل تعزيز موقفه فى وسط الجدول.

وتحوم الشكوك حول مشاركة أحمد حجازى فى مباراة اليوم بسبب الاصابة، بعد الاصطدام المباشر على مستوى الرأس مع زميله كريج داوسون على هامش المباراة التى جمعت بين وست بروميتش ألبيون وبرايتون ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز وست بروميتش بهدفين دون مقابل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق