العميد والعالمي وباسم مرسي.. مسلسل الإشارات الخارجة لا ينتهي

السبت، 20 يناير 2018 11:00 م
العميد والعالمي وباسم مرسي.. مسلسل الإشارات الخارجة لا ينتهي
حسام حسن
كتب – حسام الحاج

لا زال مسلسل الإشارت الخارجة يتكرر فى الملاعب سواء من اللاعبين أو المديرين الفنيين بما لا يليق ولا يتناسب مع أخلاقيات كرة القدم، وكان آخرها إشارة حسام حسن المدير الفنى المصرى البورسعيدى فى وجه طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب وانتهت بفوز الفريق البورسعيدى 2/1.

ونستعرض لكم أبرز الإشارات الخارجة فى المستطيل الأخضر.

900x450_uploads,2018,01,20,f9a7d9d180

 

ميدو

قرّرت لجنة المسابقات، إيقاف ميدو حينما كان يتولى الإدارة الفنية لفريق وادي دجلة 6 مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه، لقيامه بأفعال مشينة ضد المسموح لهم بالتواجد مع الأهلي، خلال مباراة فريقه أمام الأحمر والتى انتهت بفوز الأخير 4/1 وذلك فى الموسم المنقضى.

 

15
 
 
باسم مرسي

كذلك باسم مرسى مهاجم الزمالك، قام بفعل فاضح في وجه جمهور الأهلى خلال المباراة التى جمعت فريقه أمام الأهلى، وانتهت بفوزالأحمر بهدفين نظيفين فى الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز فى الموسم المنقضى والذى توج الأحمر فيه بطلا للمسابقة.

والتقطت كاميرات التلفزيون إشارته الخارجة، وجاء رد اتحاد الكرة بعدم ورود أي أمور خاصة بباسم مرسى في تقرير الحكم أوالمراقبين، الأمر الذي نجاه من شبح الإيقاف.

fhhhhhhhhhhhhhhhhh
 
 


اللائحة 
تقول اللائحة أنه في حالة إثبات وجود إشارات خارجة تجاه أي عنصر من عناصر المباراة فيما عدا الحكم، يعاقب المخطئ بالإيقاف 6 مباريات مع تغريمه ماليا 10 آلاف جنيه. 

وفي حالة حسام حسن، حسب مراقبون فإن اللجنة بإمكانها تطبيق اللائحة، خاصة وأن اللقطة ظهرت على شاشة التليفزيون، ولا يشترط في مثل هذه الحالات أن يكون مراقب المباراة سجل الواقعة في تقريره حتى تصدر عقوبة. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة