توقيع اتفاقية توأمة ما بين مدينتي شرم الشيخ و"استبونا" الإسبانية

الأحد، 21 يناير 2018 03:58 م
توقيع اتفاقية توأمة ما بين مدينتي شرم الشيخ و"استبونا" الإسبانية
توقيع اتفاقية توأمة ما بين مدينة شرم الشيخ ومدينة استبونا بإسبانيا

وقع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ويوسى جارسيا محافظ محافظة استبونا التابعة لإقليم ملقا الإسبانية اتفاقية توأمة بين مدينة شرم الشيخ ومدينة استبونا بإسبانيا. 

جاء ذلك على هامش المعرض الدولي للسياحة فيتور ٢٠١٨ في نسخته الـ ٣٨ بمدريد ، وذلك بحضور رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد و سفير جمهورية مصر العربية بإسبانيا.

 وأوضح رئيس المنظمة العربية بأن هذه التوأمة ستعمل على تنمية التعاون المشترك ليس على مستوى المدينتين فقط وإنما على مستوى اسبانيا وجمهورية مصر بشكل عام وستعزز السياحة بين البلدين. وأشاد آل فهيد بدعم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للقطاع السياحي واختتم بتوجيه شكره لمحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة على جهوده المتميزة في تنمية التعاون المشترك فيما بين المنظمة ومحافظة جنوب سيناء مشيداً بنفس الوقت على جهود المحافظ في تنمية السياحة بالمحافظة

وأوضح محافظ جنوب سيناء ان كل هذه المجهودات تأتى في سياق فتح اسواق جديدة في كافة بلدان العالم وعدم الاعتماد على اسواق بعينها حتى اصبحت مدينة شرم الشيخ من الوجهات السياحية المتميزة على المستوى الإقليمي والدولي والتي تعتبر من المدن العربية التي لديها جودة سياحية عالية.

وجاءت هذه الخطوة ردا على الزيارة التي قام بها محافظ استبونا الاسبانية لشرم الشيخ في شهر سبتمبر الماضي واستقبال محافظ جنوب سيناء له وانبهاره بما راه خلال جولته بمدينة السلام والاتفاق على تنفيذ هذه الخطوة الهامه من خلال دعوة محافظ جنوب سيناء لزيارة اسبانيا .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق