حملة اشغالات موسعة بفيصل والمريوطية (صور)

الإثنين، 22 يناير 2018 01:39 م
حملة اشغالات موسعة بفيصل والمريوطية (صور)
حملة اشغالات
محمد الزيني

شن حي الهرم برئاسة اللواء إبراهيم عبدالعاطي، عدة حملات استهدفت رفع الاشغالات والتعدي على حرم الطريق العام في العديد من المناطق بنطاق الحي.
 
bfc0f5b6-87b5-43b3-94c4-902fca0f12ad
 
وأسفرت الحملة عن إزالة كشك مخالف على كوبري فلفله، كما تم سحب خلاطه من شارع أنور خليفه المتفرع من شارع منشية البكاري، ورفع الإشغالات من آخر فيصل، كما تم رفع عدد كبير من الشيش وكراسي المقاهي التي تتعدى على حرم الطريق العام.
 
في سياق متصل ، قامت إدارة المرافق بالحي باصلاح ماسوره مياه بالمريوطية  بمنطقة فلفله وتم شفط المياه، كما تم التعامل مع كسر ماسوره مياه بشارع الإمام الغرالى بمنطقة الوفاء والامل‎.
 
bfc0f5b6-87b5-43b3-94c4-902fca0f12ad
 
وعلى صعيد متصل صيانة الطرق ورفع كفاءة الشوارع، وذلك بتجريد شارع عبدالصمد الجابري، بالإضافة إلى سفلتة شارع بلال أمام جمعية العهدالجديد من مصرف حمودة، ورصف ومعالجه الهبوط والتعوجات بشارع سياج حتي دائري المنيب‎.
 
وشدد اللواء إبراهيم عبدالعاطي، على جميع العاملين بالجي بضرورة المتابعة المستمرة والتعامل الفوري مع المخالفات في الشارع والضرب بيد من حديد على أيدي المخالفين.
 
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، و اللواء علاء هراس، نائب المحافظ لشؤون الأحياء، بضرورة بتكثيف العمل من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطن والقضاء على الإشغالات والتصدي بكل حزم وقوة لأي مخالفة في الشارع.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق