رجب حميدة يكذب قيادات"العروبة".. ويؤكد شبهات قطرية وراء ترشح عنان

الثلاثاء، 23 يناير 2018 01:43 م
رجب حميدة يكذب قيادات"العروبة".. ويؤكد شبهات قطرية وراء ترشح عنان

وجه رجب هلال حميدة أمين عام حزب العروبة سؤالا إلى قيادات حزب العروبة التى يتزعمه الفريق سامى عنان  حول التناقض العجيب الذى صاحب إعلان ترشح عنان بالانتخابات الرئاسية قائلا لماذا كذبتم على الناس وصدرتم للشعب المصرى أن الهيئة العليا قررت اختيار عنان مرشحا وفى النهاية لم تجتمع الهيئة العليا.

تابع عنان :"اتحدى أن يأتى قائل  ليؤكد أن الهيئة اجتمعت ونوقش الأمر وها وقفت مستعجبا أمام التصريحات ولم يمكن ان نقبل لأحد أن يهين هذا الوطن".

وأستطرد حميدة خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن :" سامي عنان اختار هشام جنينه وحازم حسنى نائبى له ،وقلت لهم أنا أرفض هذا لأن هناك تحفظات من الشعب المصري على هؤلاء لأنهم يعادون مصر والنظام السياسي ويصدرون أمور تثير الشك والريبة إلى أن جاء اختيار محمود رفعت الذى يعيش فى أوروبا وأجد كل ما يكتبه يرتبط ارتباط وثيقا بجماعات خارجية تهدف لزعزعة الاستقرار بالوطن ولم ترفض يوما عملية إرهابية تمت على هذا الوطن وصدر على صفحته بأن القرار قد صدر له بأن يكون منسق عام ومتحدث رسمى بأوروبا كله معنى ذلك أن الأمر كله به ريبه وخلل.

وتابع حميدة،عندما أجد أيضا الرسالة التى صدرها يوسف ندا وقبل أن يصدرها الكتائب الالكترونية دعمت ذلك ولكن على كل مصري يعيش مرحلة بليغة الخطورة والدقة ولهذا أتسائل هل الفريق سامي عنان حصان طروده الذى يراهن عليه هؤلاء.

واستطرد،لم يمكن اقبل تهميش الدولة المصرية وكيف تتهم الدولة بأن لا يحكمها الشفافية إلى آخر ما جاء بالبيان متابعا ألم تكن ياسيادة الفريق قائد بالقوات المسلحة وكنت تدير الدولة فى مرحلة خطيرة بعد 25 يناير.

أضاف حميدة" عندما أجد يوسف ندا مسئول الإعلام لجماعات الاخوان الإرهابية والفريق لم يرد رغم مرور 3 أيام ولكن اذا راجعنا البيان الذى اذيع فى الواحدة صباحا أى الهانسة عصرا بتوقيت أمريكا ففى ذلك علامات استفهام كثيرة ؟.

وتابع حميدة "هل لم يحلل أحد زيارة رجب طيب أردوغان ومعه مسئولى قطر إلى السودان ليعبثوا بالأمن المصرى ولا أحد ينكر أن الأموال القطرية تتدفق بعد هزيمة داعش فى العراق وسوريا وينفقوا الأموال لنقلها مرة أخرى إلى ليبيا والسودان لتكون تلك الجماعات على حدودنا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق